محمد عبد المنعم يفاضل بين اتحاد جدة وموناكو الفرنسى للرحيل عن الأهلي

الأحد، 23 يونيو 2024 12:15 م
محمد عبد المنعم يفاضل بين اتحاد جدة وموناكو الفرنسى للرحيل عن الأهلي محمد عبد المنعم مدافع الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل محمد عبد المنعم مدافع الاهلى ومنتخب مصر بين عرضى اتحاد جدة السعودى وموناكو الفرنسى للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وأبلغ محمد عبد المنعم زملاءه فى الاهلى بامتلاكه عرضين للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري من اتحاد جدة السعودى وموناكو الفرنسى، ولا يزال فى مرحلة المفاضلة بينهما.

ويرغب مسئولو اتحاد جدة فى حسم صفقة محمد عبد المنعم حيث تم رصد مبلغ مغرٍ لإتمام التعاقد مع اللاعب الذى يمتلك عروض قوية للرحيل عن الأهلى.
 
ولم تتلق إدارة الأهلي أية عروض خارجية بشكل رسمي للحصول على خدمات محمد عبد المنعم، ولكنها أبدت مرونة في الموافقة على تحقيق حلم اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، لاسيما أن اللاعب يضغط بشدة لإقناع ناديه بخوص تجربة الاحتراف في سن مبكرة، في ظل اهتمام أكثر من نادي خارجي بالتعاقد معه.
 
جاء تغيير موقف إدارة الأهلي بشأن الترحيب برحيل محمد عبد المنعم رغم أنه المدافع رقم 1 في خط دفاع الأهلي، ومن أهم الركائز الأساسية في صوف النسور الحمر مع اقتراب النادي من إبرام صفقات قوية لتدعيم دفاع المارد الأحمر في الموسم الجديد.
 
وكان حجازى قد انضم إلى اتحاد جدة قادما من وست بروميتش فى صيف 2020 لمدة موسم على سبيل الإعارة ثم انتقل إلى الفريق السعودى بعقد دائم.
 
كان نادى اتحاد جدة السعودى قد استقر على رحيل النجم المصرى أحمد حجازى  قائد الفريق بنهاية الموسم الجارى حيث يرتبط بتعاقد مع النادى السعودى حتى صيف 2026.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة