نموذج استرشادى لامتحان اللغة الألمانية لطلاب الثانوية العامة × 31 سؤالا

الأحد، 23 يونيو 2024 12:46 م
نموذج استرشادى لامتحان اللغة الألمانية لطلاب الثانوية العامة × 31 سؤالا طالبات الثانوية - صورة أرشيفية
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤدي طلاب وطالبات الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي، بعد غد الثلاثاء 25 يونيو الجاري، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وتشمل "الفرنسية، والأسبانية، والإيطالية، والألمانية، والصينية، واللغة الإنجليزية"، وذلك في ثاني أيام امتحانات المواد الدراسية الأساسية المضافة للمجموع.

وتسهيلًا على الطلاب، يقدم "اليوم السابع" نموذجا استرشاديا لأسئلة امتحان مادة اللغة الألمانية، من إعداد شريف نعمان خبير اللغة الألمانية، يستطيع من خلالها الطلاب التدريب على شكل أسئلة الامتحان، علمًا بأن امتحان المادة يتضمن 31 سؤالًا، منها سؤالين مقالى وباقى الأسئلة اختيار من متعدد، مخصص لها 40 درجة.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة في المواد الدراسية الأساسية، أمس السبت، لجميع الشعب علمي علوم ورياضة والشعبة الأدبية، بمادة اللغة العربية، والذي تقدم لها قرابة 745 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة تعليمات للطلاب، مشددة على أنه من الضروري أن يلتزم الطالب بحدود تظليل دائرة الإجابة فقط، وبشكل كامل حتى لا يكون هناك شك في إجابته وفي حالة اختياره إجابة خاطئة يقوم بوضع علامة × واضحة على الإجابة الخاطئة وتظليل الإجابة الصحيحة تظليلًا كاملًا.

وأشارت الوزارة، إلى أن الإجابة في بوكليت أسئلة الثانوية العامة، لن يعتد بها ومن الخطأ الإجابة في البوكليت، ولكن الأفضل أن يجيب الطالب في ورقة الإجابة في البابل شيت، لأن الطالب إذا قام بالإجابة في ورقة الأسئلة قد يقوم بترحيل الإجابة لسؤال واحد ما يجعله يختار كل الإجابات بشكل خاطئ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة