يورو 2024.. رونالدو يصالح جولر بعد تجاهله فى ملعب مباراة البرتغال وتركيا

الأحد، 23 يونيو 2024 02:19 م
يورو 2024.. رونالدو يصالح جولر بعد تجاهله فى ملعب مباراة البرتغال وتركيا رونالدو وجولر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال والنصر السعودي تصحيح الخطأ غير المقصود الذي وقع بينه والتركي أردا جولر لاعب ريال مدريد عقب مباراة تركيا ضد البرتغال التي أقيمت أمس، السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وأكدت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن رونالدو ذهب إلى جولر فى غرفة خلع الملابس عقب المباراة وتحدث معه لبضع دقائق، وقال رونالدو لجولر، "فى ريال مدريد دائماً يجب أن نسعى للفوز بكل ما نملك، أرى أن الروح لا تزال كما هي...".

ورفض البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي مصافحة التركي أردا جولر لاعب ريال مدريد الإسباني بعد مواجهة تركيا ضد البرتغال والتى انتهت بفوز البرتغال بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا يورو 2024.

وعقب انتهاء مباراة البرتغال وتركيا أظهرت بعض لقطات الفيديو البرتغالي كريستيانو رونالدو لحظة تجاهله لمصافحة جولر أثناء الحديث مع طاقم الحكام، ما وضع جولر في موقف محرج.

وخطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الألمانية، في الجولة الثانية من المجموعة السادسة، يورو 2024، المقامة حاليا فى ألمانيا وتستمر حتى 17 يوليو المقبل.

وجاء الهدف الأول عبر نجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا الذي استغل عرضية من نونو مينديز ليقابلها في الشباك مباشرة في الدقيقة 21، وجاء الهدف الثاني بشكل عكسي في الدقيقة 28، بأقدام اللاعب التركي صامت أكايدن بهدف عن طريق الخطأ في مرماه، بعد أن أعاد الكرة للحارس لكنه أخطأ تقديرها.

وجاء الهدف من تمريرة كريستيانو رونالدو الذي رفض تسجيل الهدف ليقدمها هدية لقائد مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز الذي وضعها في الشباك بالدقيقة 55، ويصبح الدون أكثر من صنع أهداف عبر تاريخ بطولة اليورو برصيد 8 أهداف بعمر 39 عاما.

وحسب موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وصل النجم العالمي إلى تمريرته الحاسمة الثامنة عبر تاريخ مشاركاته في اليورو، التي بدأت عام 2004، ليتساوى صاروخ ماديرا مع النجم التشيكي المعتزل كاريل بوبورسكي الذي كان أفضل صانع أهداف في كأس أوروبا منفردًا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة