إزالة 3150 مخالفة بناء على أراضٍ زراعية وإعادة زراعة 156 فدانا بالقليوبية

الإثنين، 24 يونيو 2024 08:00 ص
إزالة 3150 مخالفة بناء على أراضٍ زراعية وإعادة زراعة 156 فدانا بالقليوبية محافظ القليوبية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، استمرار أعمال الإزالات على مستوى مدن ومراكز المحافظة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة أو الأراضي الزراعية التي تم تبويرها أو إشغالها في غير النشاط الزراعي، مشيرا إلى أنه يتم حصر تلك الأراضى ويتم التجهيز لحملات مكبرة بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية لإزالتها فورا واستعادة زراعتها مرة أخرى.

وأوضح محافظ، أنه يتم تحرير محاضر للمخالفين وإلزامهم برفع الرتش الموجود بها على نفقتهم، وإلزامهم بزراعتها مرة أخرى وعودتها إلى طبيعتها، مطالبا أيضا بإزالة الإشغالات الموجودة سواء كانت معارض سيارات أو مخازن خردة أو أى أنشطة أخرى غير زراعية، مشددا على أن الحملات المكبرة التي تم تجهيزها تتعامل مع كافة الإشغالات والتعديات الموجودة على حرم الطريق.

وأشار المحافظ، إلى أنه اعتبارا من الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2023 وحتى نهاية مايو 2024، تم إزالة 3150 حالة تعدي بناء وزراعة بمساحة 155 فدان و20 قيراط و3 سهم زراعة، ومسلحات على مساحة 84312م2، وتم تحرير 1390 محضر مخالفة مباني وزراعة للمخالفين.

وشدد المحافظ، على حرصه على استمرار هذه الحملات حتى يتم إزالة جميع المخالفات، ولن يتم التهاون فى تطبيق القانون على أى شخص مهما كان، موجها الشكر لقوات الشرطة والجهات المعنية على تعاونهم في إنجاح هذه الحملات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة