يورو 2024.. إصابة مهاجم المجر بارتجاج فى المخ وكسر عظام الوجه

الإثنين، 24 يونيو 2024 12:04 م
يورو 2024.. إصابة مهاجم المجر بارتجاج فى المخ وكسر عظام الوجه إصابة فارجا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع مهاجم المنتخب المجري بارناباس فارجا للعلاج فى أحد مستشفيات مدينة شتوتجارت الألمانية، بعد تعرضه لارتجاج فى المخ وكسر عدة عظام فى الوجه، خلال الإصابة المروعة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده ضد اسكتلندا في يورو 2024 التي انتهت لصالح المجر 1-0.

وتوقفت المباراة بين المنتخبين فى الدقيقة 68 بعدما سقط فارجا مهاجم المنتخب المجري أرضا فاقدا الوعي، داخل منطقة جزاء اسكتلندا إثر كرة مشتركة مع حارس مرمى الأخير، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في كأس الأمم الأوروبية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن فارجا يرقد فى أحد مستشفيات مدينة شتوتجارت الألمانية، ومن المحتمل أن يخضع لعملية جراحية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وجاء ذلك في البيان الطبي الأخير الصادر عن الاتحاد المجري لكرة القدم، والذي أشار إلى أن "المهاجم من المرجح أن يخضع لعملية جراحية" وأنه سيقضي الليلة في المستشفى، بعد الإصابة التي أفقدته الوعي داخل منطقة جزاء اسكتلندا.

واقتنص منتخب المجر فوزًا قاتلًا من أنياب نظيره اسكتلندا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "إم إتش بي أرينا" في مدينة شتوتجارت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

بهذه النتيجة ودع منتخب اسكتلندا منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد احتلاله المرتبة الرابعة في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل اليوم، وتسجيل هدفين وتلقي 7.

بينما ينتظر منتخب المجر مصيره من المنتخبات أصحاب المركز الثالث مع نهاية الجولة الختامية لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 بعدما وصل الى النقطة الثالثة في المواجهة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة