يورو 2024.. رقم نوير القياسي وإصابة مهاجم المجر أبرز لقطات اليوم العاشر

الإثنين، 24 يونيو 2024 10:44 ص
يورو 2024.. رقم نوير القياسي وإصابة مهاجم المجر أبرز لقطات اليوم العاشر مانويل نوير
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق مانويل نوير حارس ألمانيا رقما قياسيا، وتعرض بارناباس فارجا لإصابة خطيرة في أبرز لقطات اليوم العاشر من بطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2024 مساء الأحد.

نوير القياسي

أصبح مانويل نوير الحارس الأكثر مشاركة في تاريخ بطولة أوروبا بعد خوضه المباراة 18، ليتفوق على الإيطالي جيانلويغي بوفون الذي لعب 17 مباراة. ويشارك الحارس البالغ عمره 38 عاما في بطولة أوروبا للمرة الرابعة في مسيرته.

لحظات مرعبة

اصيب بارناباس فارجا مهاجم المجر بعد اصطدام مع أنجوس جان حارس اسكتلندا في الدقيقة 68، وسقط أرضا مع سيطرة الخوف على اللاعبين على أرض الملعب.

وركض زميله دومينيك سوبوسلاي إلى خارج الملعب للمساعدة في إحضار المحفة، بينما وقف اللاعبون للتغطية على فارغا، مع قيام الأطباء بعملهم.

ونُقل اللاعب المجري إلى مستشفى، بينما رفع لاعبو المجر قميص زميلهم بعد الفوز 1-صفر والحفاظ على فرصة التأهل لدور الستة عشر، وأعلن الاتحاد المجري أن حالة اللاعب مستقرة .

 ألمانيا بلا هزائم أمام سويسرا
 

حافظت ألمانيا على سجلها الخالي من الهزيمة أمام سويسرا في مباراة رسمية لأكثر من 80 عاما بعد التعادل 1-1 في فرانكفورت.

وكان الانتصار الأخير الرسمي لسويسرا على ألمانيا في كأس العالم 1938، عندما فازت 4-2.

أشرك يوليان ناجلزمان مدرب ألمانيا تشكيلته الأساسية المعتادة منذ بداية البطولة، لتصبح المرة الأولى على الإطلاق التي يخوض فيها المنتخب ثلاث مباريات متتالية في بطولة أوروبا بتشكيلة واحدة.

لكن المدرب البالغ عمره 36 عاما ربما يدفع الثمن بعد حصول المدافع جوناثان تاه على الإنذار الثاني، ليغيب عن الفريق في دور الستة عشر.

اسكتلندا "زيرو"
 

دخلت اسكتلندا المواجهة أمام المجر، وهي بحاجة للفوز للحفاظ على آمالها في التأهل إلى دور الستة عشر، لكن الفريق فشل في تسديد أي كرة على المرمى على مدار أكثر من 90 دقيقة ليودع البطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة