24 لاعبا يحققون العلامة الكاملة فى دقة التمريرات بـ"يورو 2024" أبرزهم ليفا

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 03:30 م
24 لاعبا يحققون العلامة الكاملة فى دقة التمريرات بـ"يورو 2024" أبرزهم ليفا روبرت ليفاندوفسكي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إحصائية صادرة عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" حصد 24 لاعبًا العلامة الكاملة في التمريرات الدقيقة في المباريات التي أقيمت ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

يورو 2024

وأكد الموقع الرسمي لبطولة "يورو 2024" أن 24 لاعبًا حصدوا العلامة الكاملة في التمريرات الدقيقة حتى الآن أبرزهم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا، وفولكروج نجم ألمانيا، فيجورست لاعب هولندا، فوفانا من فرنسا، ماينو نجم إنجلترا.

وتصدر النجم البرتغالي جواو بالينيا القائمة بمجموع تمريرات اكتملت بواقع 22 محاولة متفوقًا على إسماعيل بوكسيك نجم تركيا بفارق تمريرة واحدة.

ويشارك في بطولة أمم أوروبا اليورو 24 منتخبًا، بينهم منتخب ألمانيا مستضيف البطولة، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، وتشتمل كل مجموعة على 4 منتخبات.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف، وبعدها يُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب، وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.

وضمنت 8 منتخبات التأهل مباشرة الى الأدوار الإقصائية (دور الستة عشر) من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بعد حسم منتخبي إسبانيا وإيطاليا على التوالي تأهلهما عن المجموعة الثانية بالأمس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة