الأهداف العكسية تعزز صدارة ترتيب هدافى يورو 2024 بالهدف السابع.. فيديو

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 08:10 م
الأهداف العكسية تعزز صدارة ترتيب هدافى يورو 2024 بالهدف السابع..  فيديو مالين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضاف منتخب هولندا هدفًا جديدًا لقائمة الأهداف العكسية في يورو 2024 المقامة حاليا في ألمانيا، بعدما سل مدافع الطواحين دونييل مالين، هدفًا في شباكه لصالح منتخب النمسا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليا في ختام مباريات المجموعة الأولى لبطولة أمم أوروبا 2024.

ترتيب هدافى يورو 2024

وارتفع عدد الأهداف العكسية في البطولة حتى الآن إلى 7 بعد هدف مدافع هولندا في مرماه، لتصبح الأهداف العكسية هي الأكثر بالبطولة حتى الآن في ترتيب هدافى يورو 2024، بعدما توقف رصيد المهاجمين عند هدفين فقط في سباق صدارة ترتيب هدافى اليورو وجاءت عبر جمال موسيالا ونيكلاس فولكروج ثنائى منتخب ألمانيا وإيفان سكلانز لاعب سلوفاكيا وجيورج ميكوتادزي لاعب جورجيا حيث سجل كل منهما هدفان حتى الآن.

وكشفت شبكة "سكاوكا" أن هدف مالين العكسى حقق 3 أرقام تاريخية بعدما أصبح أسرع هدف عكسي في اليورو وجاء بعد مرور 5 دقائق و38 ثانية، كما أصبح أول هدف عكسي في شباك هولندا باليورو، وأول هدف عكسي أيضًا لصالح النمسا في البطولة.

هولندا ضد النمسا

أنهى منتخب هولندا أحداث الشوط الأول من مواجهة نظيره منتخب النمسا متأخرا 0-1، خلال المباراة التي تجمع المنتخبين حاليا على الملعب الأولمبي ببرلين، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والتي تستضيفها ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة