ديشامب: الأداء ضعيف؟ الأهم هو التأهل إلى دور الـ16

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 11:51 م
ديشامب: الأداء ضعيف؟ الأهم هو التأهل إلى دور الـ16 ديشامب
(وكالة أنباء العالم العربي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ديدييه ديشامب مدرب فرنسا إنه لا يعاني من خيبة أمل بعد التعادل 1-1 مع بولندا واحتلال المركز الثاني في المجموعة ببطولة أوروبا 2024 لكرة القدم، وأكد أن المهم تحقق بالصعود إلى الدور التالي.

وكانت فرنسا في طريقها لانتزاع صدارة المجموعة الرابعة، لكنها استقبلت هدفا قرب النهاية من بولندا، التي ودعت المسابقة، لتتراجع إلى المركز الثاني خلف النمسا التي حققت نتيجة مفاجأة بالتفوق 3-2 على هولندا.

وقال ديشامب عقب التعادل الثاني على التوالي لفرنسا اليوم الثلاثاء "لا نعاني من خيبة أمل. علينا أن نقبل بذلك رغم أننا صنعنا الكثير من الفرص".

وأحرز كيليان مبابي هدف التقدم لفرنسا من ركلة جزاء، وتعادلت بولندا بالطريقة ذاتها بواسطة روبرت ليفاندوفسكي الذي أهدر الركلة الأولى، قبل أن يعيدها الحكم بسبب تقدم الحارس مايك مينيان عن مرماه.

وأضاف مدرب فرنسا "جاءت ركلة الجزاء وردها الحارس في المرة الأولى.. أهم شيء أننا تأهلنا ولا نعرف من سنلعب في أول يوليو".

وواصل ديشامب "رغم أننا لم نحصل على الصدارة فإننا صعدنا إلى الدور التالي. لا يمكن أن نشعر بأي ندم وفعلنا ما يمكننا فعله. كان يمكن أن نلعب بفعالية أكبر ونؤمن أنفسنا بهدفين لكن لم ننجح في ذلك. الأهم هو التأهل".

وستلعب فرنسا في دور الستة عشر ضد المنتخب الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة والتي تضم رومانيا وبلجيكا وسلوفاكيا وأوكرانيا، لكن بعد ذلك سيجد نفسه في طريق البرتغال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة