رونالدو يغيب عن معسكر النصر فى البرتغال استعدادًا للموسم الجديد

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 02:13 م
رونالدو يغيب عن معسكر النصر فى البرتغال استعدادًا للموسم الجديد البرتغال
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية برتغالية اليوم الثلاثاء عن استعدادات نادي النصر السعودي، لإقامة معسكره استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2024/2025.

ويسعى النصر لعمل موسم جيد، بعد إخفاق الموسم السابق، حيث يستعد لخطف صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي قبل انطلاق الموسم الجديد ولتويعض الموسم الصفري حيث لم يتوّج بأي بطولة رسمية الموسم الماضي، بعد خسارة الدوري والكأس وكأس السوبر السعودي، فضلًا عن الخروج من دوري أبطال آسيا.

وأكد موقع "مايس فوتبول" البرتغالي أن نادي النصر، سيقيم معسكره التحضيري للموسم الجديد في البرتغال، تحت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

وقال الموقع البرتغالي في تقريره: "نادي ماريتيمو البرتغالي أعلن عن سلسلة مباريات ودية سيخوضها استعدادًا للموسم الجديد، سيكون من بينها لقاء ضد النصر في الفترة من 11 إلى 21 يوليو المقبل".

وأوضح الموقع أن كريستيانو رونالدو لن يكون موجودًا على الأرجح، في المعسكر، بسبب تواجده مع منتخب البرتغال المتأهل لثمن نهائي بطولة أوروبا يورو 2024.

ويستهدف النصر في الموسم المقبل التتويج بلقب الدوري السعودي والمنافسة على بطولة النخبة الآسيوية التي ضمن المشاركة بها.

ولم يكشف نادي النصر بصفة رسمية حتى الآن عن تفاصيل معسكره في البرتغال.

ويسعى النصر لابرام صفقات قوية في الموسم المقبل على رأسها ثنائي ليفربول الإنجليزي حارس المرمى أليسون باكير والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة