لا يفوتك.. موعد مباراة تشيلي ضد الأرجنتين فى كوبا أمريكا 2024

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 01:00 ص
لا يفوتك.. موعد مباراة تشيلي ضد الأرجنتين فى كوبا أمريكا 2024 الأرجنتين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب الأرجنتين ، بقيادة أسطورته ليونيل ميسي، مواجهة من العيار الثقيل أمام تشيلي على ملعب "ميتلايف" في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، التي تقام في الوقت الحالي خلال الفترة ما بين 20 يونيو وحتى 14 يوليو.

موعد مباراة تشيلي ضد الأرجنتين

تقام مباراة تشيلي ضد الأرجنتين فى الرابعة صباح غدٍ، الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره فى بطولة كوبا أمريكا بتحقيق الفوز بهدفين دون رد، في المباراة الافتتاحية أمام كندا في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز، على الجانب الآخر تعادل تشيلي فى الجولة الأولى أمام بيرو.

تشيلي ضد الأرجنتين
 

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة تشيلي، ويطمح راقصو التانجو في تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى الدور التالي لبطولة كوبا أمريكا، ويبحث رفاق ميسي عن الثأر بعد الهزيمة أمام تشيلي في نهائي البطولة عام 2015 و2016 بركلات الترجيح.

ويتربع منتخب الأرجنتين على قمة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي تشيلي وبيرو، اللذين يتقاسمان المركز الثاني، عقب تعادلهما بدون أهداف في الجولة الأولى، فيما يقبع منتخب كندا في ذيل الترتيب بلا نقاط.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على كندا 2-صفر في بداية رحلة الدفاع عن لقب كأس كوبا أمريكا في الولايات المتحدة، وساهم ميسي، ، في صناعة الهدف الأول لـ خوليان ألفاريز، ثم مرر كرة حاسمة إلى للاوتارو مارتينيز.

ميسي الأكثر مشاركة في تاريخ كوبا أمريكا

 

وأعرب ميسي، الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات، عن سعادته بالانتصار الصعب أمام كندا على أرضية ملعب غير ملائمة قائلا، "شعرت بأنني في حالة بدنية جيدة، رغم أن الملعب لم يساعدنا، لكن الفريق بذل جهدا كبيرا، والآن سنسترح قليلا ثم نستعد لمواجهة تشيلي التي ستكون شاقة أيضا".

وبات ميسي اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ كوبا أمريكا الممتد 108 سنوات بعد أن خاض مباراته 35، ليحطم رقم التشيلي سيرخيو ليفينجستون عام 1953.. لكنه لم يعط اهتماما كبيرا بالرقم، قائلا: "لا أنظر إلى الأرقام القياسية، أنا ممتن ببساطة وأستمتع بكل ظهور لي في كوبا أمريكا".

وأحرز ميسي 13 هدفا في سبع مشاركات بكوبا أمريكا، وأهدر فرصة الاقتراب من الرقم القياسي لمواطنه نوربرتو مينديز والبرازيلي زيزينيو (17 هدفا) بعد أن أهدر بعض الفرص السهلة، ومنها انفراد تام بحارس كندا، ويأمل التسجيل أمام تشيلي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة