ماتيوس يشيد بنجم منتخب إسبانيا لامين يامال ويستدعى ميسى ومارادونا

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 07:34 م
ماتيوس يشيد بنجم منتخب إسبانيا لامين يامال ويستدعى ميسى ومارادونا لامين يامال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب لوثار ماتيوس، أسطورة المنتخب الألماني والفائز بالكرة الذهبية عام 1990، عن إعجابه بموهبة المنتخب الاسباني ونادي برشلونة الشاب، لامين يامال في كأس أمم أوروبا، وهي البطولة التي رسخت تاريخيا اللاعبين على المستوى الدولي.

ولعب الجناح البالغ من العمر 16 عامًا من نادي برشلونة، وشارك أساسيًا في انتصارات المنتخب الإسباني ضد كرواتيا وإيطاليا.

وقال ماتيوس لاعب الوسط الأسطوري السابق البالغ من العمر 63 عاما على هامش تحليل مباراة منتخب إسبانيا وألبانيا على إحدى قنوات التلفزيون: "مارادونا وميسي والآن يامال أو موسيالا".

أضاف النجم الألمانى السابق: "إن الإحساس الذي يولده لامين في كأس أمم أوروبا، هو شعور لاعب كرة قدم يؤدي بشخصية ونضج في اللعبة غير مناسب لعمره".

ماتيوس الذي ارتدى قميص المنتخب الألماني لفترة طويلة من الوقت، يرى في لامين العنصر الرائع في الفريق الذي يمكنه، بفضل جودة لعبه أن يطمح إلى اللقب. 

وواصل: "لديهم قدر كبير من الأمان، ولديهم لاعبين يتمتعون بجودة عالية في القمة ويمنحونهم الكثير من الموارد عندما يتعلق الأمر بالهجوم".

وفاز منتخب إسبانيا على حساب نظيره ألبانيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين على ملعب "مركور شبيل أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو القادم.

بهذه النتيجة تصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على شباكه خالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة