أقوى مراجعة لن يخرج عنها امتحان التاريخ للثانوية العامة.. فيديو

الأربعاء، 26 يونيو 2024 07:44 م
أقوى مراجعة لن يخرج عنها امتحان التاريخ للثانوية العامة.. فيديو المراجعة النهائية في مادة التاريخ
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون "اليوم السابع"، بثًا مباشرًا للمراجعة النهائية لمادة التاريخ، استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة 2024، حيث يؤدى الطلاب امتحان مادة التاريخ يوم السبت المقبل.

ويتضمن البث المباشر، مراجعة نهائية شاملة وملخصة لمنهج مادة التاريخ،؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بأهم أجزاء المنهج والتدريب على شكل أسئلة امتحان آخر العام، كذلك تغطي المراجعة النهائية، شرحًا مبسطًا للمنهج، وعدد من الأسئلة الاسترشادية؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بالمنهج وفهمه بشكل مبسط، والتدريب على شكل أسئلة الامتحان وطريقة الحل النموذجية.

يأتي ذلك ضمن المراجعات النهائية التي يقدمها "اليوم السابع" في مختلف مواد الثانوية العامة الدراسية، بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمى المواد في وزارة التربية والتعليم، وذلك بالتزامن مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة، التي تستمر حتى 20 يوليو 2024.

ويتيح "اليوم السابع" عبر منصاته، مراجعات نهائية شاملة ومتنوعة لكل مواد الثانوية العامة الدراسية، ونماذج علمية لشكل أسئلة الامتحانات فى جميع المواد، يستطيع من خلالها الطلاب تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء الامتحانات والحصول على درجات التفوق والنجاح، وذلك بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمى المواد فى وزارة التربية والتعليم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة