إنجازات الجمهورية الجديدة.. طريق بنى سويف - الزعفرانة ينقلك من المحافظة للغردقة فى 4 ساعات.. طوله 158 كيلومترا وعرضه 23 مترا.. ربط عدة طرق وخلق محاور تنموية.. والمحافظ: الطريق شريان التنمية فى صعيد مصر.. صور

الأربعاء، 26 يونيو 2024 07:00 م
إنجازات الجمهورية الجديدة.. طريق بنى سويف - الزعفرانة ينقلك من المحافظة للغردقة فى 4 ساعات.. طوله 158 كيلومترا وعرضه 23 مترا.. ربط عدة طرق وخلق محاور تنموية.. والمحافظ: الطريق شريان التنمية فى صعيد مصر.. صور طريق بنى سويف - الزعفرانة
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة بنى سويف، تنفيذ العديد من المشروعات خلال العشر سنوات الأخيرة من عمر الجمهورية الجديدة، حيث يعد طريق بنى سويف الزعفرانة أحد أهم مشروعات الطرق التى نفذتها الدولة داخل محافظة بنى سويف.

ويبدأ طريق بنى سويف الزعفرانة من نفق بنى سويف الطريق الصحراوى شرق النيل حتى الزعفرانة الحر على الطريق الساحلى للبحر الأحمر، بطول 158 كيلو .

ويبلغ طول طريق بنى سويف الزعفرانة 158 كم وعرض 23 م بتكلفة 500 مليون جنيه، حيث يربط بنى سويف بساحل البحر الأحمر، ويختصر المسافة من 6 ساعات إلى 3 ساعات، ويعتبر بوابة بنى سويف على البحر الأحمر.

ويبلغ طول طريق بنى سويف الزعفرانة 158 كيلومترا وعرض 23 مترا بواقع 3 حارات لكل اتجاه، بالإضافة إلى جزيرة وسطى بعرض 7 أمتار ويربط بين طريق الجيش الصحراوى الشرقى وطريق السويس الزعفرانة ويبدأ من نفق بنى سويف على الطريق الصحراوى حتى الزعفرانة الحر على الطريق الساحلى على البحر الأحمر.

من جانبة أكد الدكتور محمد هانى محافظ بني سويف لـ"اليوم السابع"، أن محافظة بنى سويف شهدت العديد من المشروعات خلال العشر سنوات الأخيرة ، منها تنفيذ محاور عملى منصور والقسم الآخر بالإضافة إلى الطريق الصحراوي الغربى والسرقة .

وأضاف محافظ بنى سويف، أن طريق بنى سويف الزعفرانة يعد شريان التنمية فى صعيد مصر، مشيراً إلى أن الطريق يساهم فى ربط عدة طرق وخلق محاور تنموية بين محافظة بنى سويف والمحافظات الحدودية، ويدعم مشروعات التنمية السياحية والصناعية بالمنطقة.

3 حارات بطريق بنى سويف
3 حارات بطريق بنى سويف

 

اذدواج طريق بنى سويف الزعفرانة
اذدواج طريق بنى سويف الزعفرانة

 

 

انشاء طريق بنى سويف الزعفرانة
انشاء طريق بنى سويف الزعفرانة

 

 

طريق الزعفرانة
طريق الزعفرانة

 

 

طريق بنى سويف الزعفرانة
طريق بنى سويف الزعفرانة

 

 

نفق طريق بنى سويف
نفق طريق بنى سويف

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة