الخشت: إنفاق أكثر من 2 مليار جنيه على تطوير مستشفيات قصر العينى

الأربعاء، 26 يونيو 2024 12:41 م
الخشت: إنفاق أكثر من 2 مليار جنيه على تطوير مستشفيات قصر العينى الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة
محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، إن قيادات قصر العينى كانت قادرة على إحداث تطوير مستشفى أبو الريش المنيرة، موضحاً أن أعمال التطوير لم تكلف موازنة الدولة أى شيء، موجها الشكر للدكتور حسام صلاح عميد كلية طب قصر العينى والدكتور شريف الأنورى مدير مستشفى أبو الريش لجهودهم فى إنجاز أعمال التطوير.

وأضاف الدكتور محمد الخشت خلال كلمه له بالمؤتمر الصحفى المنعقد الآن داخل مستشفى أبو الريش على هامش افتتاح أعمال التطوير بالمستشفى، أن التطوير وتحسين مستوى الخدمة فى غاية الأهمية لتلبية احتياجات الجمهور لنجاح الخدمة اليومية فى استقبال المواطنين، لافتا إلى جهود قصر العينى فى عيد الأضحى المبارك، واستقبال الالاف الحالات وتقديم الخدمات الطبية لها.


ولفت الخشت إلى أن اساتذة قصر العينى وقيادات الكلية ومديرين المستشفيات الجامعية بجامعة القاهرة، معربا عن سعادته بإنجاز تطوير مستشفى أبو الريش المنيرة والتعاون مع مستشفى أبو الريش اليابانى لتقديم خدمات للأطفال من مختلف محافظات الجمهورية وهناك بعض الأمراض لا يعالجها الا مستشفى أبو الريش.

وتابع: "لدينا حجم تطوير هائل فى المستشفيات بجامعة القاهرة، وإنشاء مستشفى كامل مثل المبنى الجنوبى لـ معهد الأورام، وتم تجهيزها ببنية تحتية على أعلى مستوى وكذلك أحدث الأجهزة الطبية العالمية"، مشيرا إلى أن حجم التطوير بـ مستشفيات قصر العينى بلغ 2 مليار و150 مليون جنيه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة