العالم هذا المساء.. جنود الاحتلال يطلقون كلبا شرسا لمهاجمة عجوز فلسطينية أثناء نومها.. وفيضانات عارمة تضرب مدن شمال إيطاليا.. وفولكروج هداف ألمانيا يهدى مشجعا قميصه بعد كسر يده فى تصويبة نارية.. فيديو وصور

الأربعاء، 26 يونيو 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. جنود الاحتلال يطلقون كلبا شرسا لمهاجمة عجوز فلسطينية أثناء نومها.. وفيضانات عارمة تضرب مدن شمال إيطاليا.. وفولكروج هداف ألمانيا يهدى مشجعا قميصه بعد كسر يده فى تصويبة نارية.. فيديو وصور العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

جنود الاحتلال يطلقون كلبا شرسا لمهاجمة عجوز فلسطينية أثناء نومها

أظهرت لقطات مسربة من كاميرا مثبتة على كلب بوليسي تابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي، اعتداء الكلب على مسنة فلسطينية داخل منزلها بمخيم جباليا.

 

وكانت المسنة الفلسطينية رفضت عن مغادرة منزلها مرارا منذ بدء الحرب.

 

فيضانات عارمة تضرب مدن شمال إيطاليا

رصدت  كاميرا الوكالة الأوروبية صور لفيضانات عارمة  في نهر سيكيا في مودينا شمال إيطاليا، مما تسبب في غرق الطرقات والمبانى وفقدان بعض المواطنين جراء مياه الفيضانات التي أجتاحت المدن في شمال إيطاليا - حسبما نقلت الوكالة.

كما أصدرت الحماية المدنية الإيطالية تحذيرًا من العواصف في  لسردينيا، وبييمونتي، ولومباردي، وإميليا رومانيا، وفينيتو، وتوسكانا، وماركي. ومن المتوقع هطول أمطار غزيرة وعواصف برد محلية وهبات رياح قوية. كما تم غلق الجسور فوق نهر سيكيا في منطقة مودينا.

المياه تغمر الطرقات
المياه تغمر الطرقات
غرق مدن كاملة
غرق مدن كاملة
فيضان نهر سيكيا في مودينا شمال إيطاليا
فيضان نهر سيكيا في مودينا شمال إيطاليا
فيضانات شمال إيطاليا
فيضانات شمال إيطاليا
فيضانات
فيضانات

فولكروج هداف ألمانيا يهدى مشجع قميصه بعد كسر يده فى تصويبه نارية

أهدى نيكلاس فولكروج نجم منتخب ألمانيا مشجعًا قميص المنتخب بعدما تسبب بالخطأ في كسر يده أثناء الإحماء في مباراة اسكتلندا الافتتاحية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى 2024.

وتعرض المشجع كاي فلاثمان "43 عامًا" لكسر يده اليسرى خلال تلقيه كرة قوية سددها فولكروج في عمليات الإحماء لمباراة افتتاح كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية تسلم المشجع كاي فلاثمان قميص منتخب ألمانيا الخاص باللاعب فولكروج موقعًا برسالة كتب فيها: "من أجل كاي، نتمنى لك الشفاء العاجل! وآسف..."، ووضع النجم الألماني وجهًا مبتسمًا عليها ووقعها تحتها.

 
المشجع الألمانى
المشجع الألمانى
قميص اللاعب الألمانى
قميص اللاعب الألمانى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة