موديست يستعد للظهور الأخير بعد إنهاء التعاقد مع الأهلى

الخميس، 27 يونيو 2024 10:00 ص
موديست يستعد للظهور الأخير بعد إنهاء التعاقد مع الأهلى موديست
كتب فتحي الشافعي _ سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي للظهور الأخير مع المارد الأحمر أمام فاركو غداً بالدوري حال دخوله قائمة الفريق لهذه المباراة  بعدما أنهى مسئولو النادي إجراءات إنهاء عقد اللاعب بنهاية يونيو الجاري حيث تم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات ومفاوضات بين الأهلي ووكيل أعمال المهاجم الفرنسي تم خلالها الإتفاق على جميع تفاصيل إنهاء العقد وحصول المهاجم الفرنسي على جميع مستحقاته المالية ومكافآته دون تأخير ليُسدل الستار عن مشوار اللاعب الذي إنتقل للأهلي الصيف الماضي في صفقة إنتقال حر عقب انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند الألماني.

هذا وأعاد مسئولو النادي الأهلي فتح ملف التعاقد مع يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كونه أحد الحلول المطروحة لتدعيم دفاع الفريق الأحمر في الموسم المقبل، لاسيما بعد ضياع صفقة التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، والذي انضم مؤخرا إلى نادي سانت تروند البلجيكي.

ويلقى ملف التعاقد مع يوسف أيمن لتدعيم دفاع الأهلي قبولا داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، ولكنه لا يعد الخيار الأول أمام مارسيل كولر المدير الفني الذي يضع أسماء أخرى كأولوية لتدعيم الخط الخلفي للفريق الأحمر، لاسيما وأنه يطلب التعاقد مع ثنائي لتدعيم قلب دفاع الفريق الأحمر في الموسم المقبل، في ظل النقص العددي الذي يواجه الفريق الأحمر بالخط الخلفي في الموسم الحالي.

وعانى الأهلي من غيابات كثيرة في الموسم الحالي على مستوى قلب الدفاع، بسبب كثرة إصابات محمود متولي ومن بعده ياسر إبراهيم بخلاف عدم قناعة كولر بإمكانيات خالد عبد الفتاح، ودخل أكثر من اسم دائرة المرشحين لتدعيم الدفاع، مثل محمد إسماعيلي ومصطفى العش ثنائي زد وإياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي ومعهم يوسف أيمن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة