حكاية جون كوزاك أشهر فناني هوليوود مع العزوبية.. يحتفل بعيد ميلاده

الجمعة، 28 يونيو 2024 02:00 ص
حكاية جون كوزاك أشهر فناني هوليوود مع العزوبية.. يحتفل بعيد ميلاده جون كوزاك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد النجم جون كوزاك أحد أهم ممثلى هوليود ممن قدموا بطولة أفلام هامة خلال السنوات الأخيرة، بعدما تمكن بفضل موهبته من تقديم ألوان مختلفة في عالم التمثيل ببراعة.

كوزاك الذى يحتفل اليوم بعيد ميلاده اليوم الموافق 28 من نتعرض إلى حكاية عزوبيته كونه أحد أشهر العزاب في تاريخ هوليود ممن لم يتزوجوا مطلقاً وقد تطرق إلى هذا الأمر في أكثر من مناسبة نتعرض لقصتها في السطور التالية.

جون كوزاك وخلال حوار سابق له تطرق لسبب إصراره على البقاء عازباً وعدم الدخول في أي علاقة جدية تتطور إلى زواج قائلاً أن الزواج سيعقد الكثير من الأمور الحياتية له، مؤكداً أن الزواج أحياناً ما يعيق وأن الحب يقف عند الزواج ولا يتطور بعدها مستوحياً ذلك من تجارب الكثيرين ممن كانوا على قرب منه وبالتالي فضل حياة العزوبية على الزواج.

هذا وحقق جون كوزاك نجاحاً كبيراً بأفلام مثل 2012 الذى عرض فى نفس العام وناقش وقتها نهاية العالم بتلك السنة بعد تغيرات مناخية وظروف تأثر على الكرة الأرضية وغيرها من الأفلام الذى حقق بها نجاحاً كبيراً.

هذا وكان الممثل العالمى جون كوزاك فى نهاية العام الماضى استخدم حسابه على موقع التغيردات X، لدعم القضية الفلسطينية ضد العدوان الإسرائيلى، حيث كتب في تغريدة : " التضامن مع كل من يريد العدالة والسلام والسلامة على المدى الطويل والقصير من أجل خير الجميع – لوقف القتل الآن، وقف إطلاق النار – من أجل فلسطين من أجل إسرائيل، من أجل الجرحى والقتلى، من أجل أولئك الذين يموتون الآن في غزة، من أجل الرهائن الذين لم يتم إطلاق سراحهم بعد، ومن أجل وقف المد المتصاعد لمعاداة السامية وكراهية الإسلام، لن نقبل الكذبة القائلة بأن أمن وسلامة أي بلد يجب أن يعتمد على إبادة شعب آخر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة