ناتشو اللاعب الإسباني رقم 20 فى الدوري السعودي للمحترفين

الجمعة، 28 يونيو 2024 01:00 ص
ناتشو اللاعب الإسباني رقم 20 فى الدوري السعودي للمحترفين ناتشو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد نادي القادسية السعودي مع الإسباني ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الملكى.

وبحسب "الرياضية السعودية" فقد أصبح ناتشو فرنانديز المنتقل إلى فريق القادسية اللاعب الإسباني الـ 20 الذي يمر على الدوري السعودي.

وأضافت "الرياضية"، ظهر الإسبان في دوري المحترفين المنطلق موسم 2008ـ2009 أولًا مع داني كينتانا، الذي شارك مع الأهلي في 7 مباريات عام 2014، ثم خوانمي كاييخون مع الاتفاق ومثّله في 24 مباراة.

وخلال موسم 2018ـ2019 تعاقد الأهلي مع لاعبين هما خوسيه مانويل خورادو، وأليكسيس روانو، عبر بوابة الانتقالات الصيفية، وخلال الفترة ذاتها ضم الهلال ألبرتو بوتيا، ثم جلب جوناثان سوريانو.

وفي موسم  2021 ظهر 4 إسبان وهم : داني سواريز مع أبها، وياجو هيريرين حامي عرين الرائد، ثم ألفارو ميدران حاملًا قميص التعاون، الذي انتقل يناير الماضي إلى الاتفاق، ورابعًا نونو مع ضمك.

وسجل الموسم قبل الماضي حضور 5 لاعبين يتقدمهم سانتي مينا في قيادة هجوم الشباب، وفيكتور رويز برفقة أبناء المجمعة الفيحاء، وفران فيليز مدافعًا عن ألوان الفتح، والتحق به ألفارو جونزاليس برفقة النصر، ثم اختتم دخول الإسبان القوي كريستيان تيلو نجم الفتح الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأخيرا انضم أربعة لاعبين إسبان إلى قائمة نجوم الدوري السعودي في مقدمتهم أليكس كويادو مع الأخدود، وخوانمي مدافعًا عن قميص الرياض، ثم انضم إيمريك لابورت إلى النصر، وجابريل فيجا مع الأهلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة