رودرى: ريال مدريد أفضل فريق فى العالم وكلنا نتمنى نهاية كروس مع كرة القدم

الإثنين، 03 يونيو 2024 07:29 م
رودرى: ريال مدريد أفضل فريق فى العالم وكلنا نتمنى نهاية كروس مع كرة القدم رودري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رودري هرنانديز، لاعب وسط منتخب إسبانيا ومانشستر سيتي، أن الجميع يود أن يودع كرة القدم مثلما فعل الألماني توني كروس، بعدما لعب مباراته الأخيرة مع ريال مدريد وفاز خلالها بدوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب فى تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "إنه قرار ذكي، نود جميعاً أن نودع بهذه الطريقة، أن تشعر أنك لاعب مهم، قرار شخصي للغاية، المرء لا يدخل أبداً في رأس الآخر، إنها سنوات عديدة، هناك تعب جسدي وذهني كبير، سنرى كيف سيصل الأمر إلينا، لكن كروس لاعب سيبقى في الذاكرة"، وذلك في تصريحات من المنطقة المختلطة في اليوم الذي خصصه المنتخب الإسباني لوسائل إعلام.

ورد رودري على تصريح لرودريجو جويس، لاعب ريال مدريد، والذي أكد فيه أن مانشستر سيتي هو أفضل فريق في العالم، ضاحكاً: "أوافق، أثبت ريال مدريد مرة أخرى أنه أفضل فريق في العالم، لقد فاز بلقب "تشامبيونزليج" مجدداً، وهذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور. من يفوز هو من يستحق وفي العام المقبل سنحاول انتزاع اللقب منه مرة أخرى، بالنسبة لي، أفضل فريق هو الريال، لكن شكراً على الثناء".

ويتواجد فى القائمة ثنائي برشلونة الشاب لامين يامال وباو كوبارسي، كما يتواجد مدافع النصر السعودي إيمريك لابورت.

ويتواجد منتخب إسبانيا فى المجموعة الثانية في اليورو بجانب كل من كرواتيا وإيطاليا وألبانيا.

وجاءت قائمة إسبانيا الأولية في كأس أمم أوروبا 2024 كالتالي:

حراس المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بلباو)، ديفيد رايا (آرسنال)، أليكس ريميرو.

الدفاع: داني كارفاخال (ريال مدريد)، خيسوس نافاس (إشبيلية)، إيمريك لابورت (النصر السعودي)، روبن لو نورمان (ريال سوسيداد)، ناتشو (ريال مدريد)، داني فيفيان (أتلتيك بلباو)، باو كوبارسي (برشلونة)، أليخاندرو جريمالدو (باير ليفركوزن)، مارك كوكوريلا (تشيلسي).

خط الوسط: رودري (مانشستر سيتي)، مارتن زوبيمندي (ريال سوسيداد)، فابيان رويز (باريس سان جيرمان)، ميكيل ميرينو (ريال سوسيداد)، ماركوس يورينتي (أتلتيكو مدريد)، بيدري (برشلونة)، أليكسيس جارسيا (جيرونا)، أليكس باينا (فياريال)، فيرمين لوبيز (برشلونة).

الهجوم: ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، خوسيلو (ريال مدريد)، ميكيل أويارزابال (ريال سوسيداد)، داني أولمو (لايبزيج)، فيران توريس (برشلونة)، نيكو ويليامز (أتلتيك بلباو)، لامين يامال (برشلونة) وأيوزي بيريز (ريال بيتيس).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة