محمد حمدى يحقق إنجازاً جديداً فى بطولة كأس العالم للرماية بألمانيا

الإثنين، 03 يونيو 2024 02:51 م
محمد حمدى يحقق إنجازاً جديداً فى بطولة كأس العالم للرماية بألمانيا محمد حمدى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الرامي المصري محمد حمدي، لاعب منتخب مصر للرماية، إنجازا كبيراً وتحقيق رقم مصري وأفريقي جديد 632.8 ولأول مرة رامى بندقية يحقق هذا الإنجاز ويتأهل لنهائيات كأس عالم، وبهذا وصل للمركز السادس على مستوي العالم فى مسابقة 10 متر بندقية ضغط هواء رجال، ووصولة لنهائيات بطولة كأس العالم للرماية بمدينة ميونخ في ألمانيا.

وتحقيق هذا المركز المتقدم تعتبر خطوة ممتازة فى ظل الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس تحت إدارة مدرب اللاعب أمجد حسين المدير الفنى للبندقية.

وأقيمت المنافسات وسط أجواء صعبة، حيث شارك في البطولة أفضل الرماة حول العالم من 60 دولة حول العالم، وقدم محمد حمدي أداءً مميزاً في منافسات البطولة.

وأشاد اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية، بالأداء المميز الذي يقدمه الرماة المصريون فى بطولة كأس العالم للرماية، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإنجازات تعكس حجم التطور الكبير الذي تعيشه رياضة الرماية في مصر.

وأعرب حسني عن سعادته بهذه النتيجة، واستطاع تقديم نتائج مميزة في بطولة كأس العالم بألمانيا رغم صعوبة المنافسة مع أفضل الرماة حول العالم، مؤكدا أن المشاركة في البطولة تكسب اللاعبين فرصة جيدة للاحتكاك بمنافسين أقوياء وتمنحهم خبرات كبيرة تؤهلهم للمنافسة على الميداليات في البطولات الدولية والدورات الأولمبية.

فيما تقدم اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية، بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، ورعاة الاتحاد المصري للرماية على مجهوداتهم ودعمهم المتواصل.

الجدير بالذكر أن الرامي محمد حمدي قد حجز مقعد في "باريس 2024".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة