هارى وميجان ماركل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما ليلبيت الثالث فى كاليفورنيا

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 05:26 م
هارى وميجان ماركل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما ليلبيت الثالث فى كاليفورنيا ليلبيت ابنة هارى وميجان ماركل
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، بعيد ميلاد ابنتهما ليليبت في كاليفورنيا في نهاية الأسبوع الماضى، حيث أقيم حفل عيد ميلاد في قصرهما في مونتيسيتو.

وأكدت مجلة بيبول أن دوق ودوقة ساسكس، اللذين تبلغ ابنتهما ليلي ثلاث سنوات، استضافا حفلا بعيد ميلاد ليلبيت في منزلهما الذي تبلغ تكلفته 12 مليون جنيه إسترليني، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ليليبيت
ليليبيت
 
هارى وميجان وأطفالهما
هارى وميجان وأطفالهما

كان الحفل مفتوحًا أمام الأصدقاء المقربين والعائلة، ولكن لم يتم نشر قائمة الضيوف ومن غير الواضح إذ ماكان حضر أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية الحفل، ومن جهتها كشفت ميجان، 42 عامًا، أن الفصل المفضل لابنتها في الحضانة هو الرقص".

حفل عيد الميلاد الثالث ليس هو الحفل الأول الذي يستضيفه دوق ودوقة ساسكس في منزلهما تكريمًا لليلي، فقد أقاما أيضًا حفلا احتفالًا بتعميد "طقس مسيحى" ابنتهما في عام 2023، واستضاف الدوق والدوقة الحفل الديني الذي نفذه رئيس أساقفة لوس أنجلوس القس جون تايلور في مارس الماضي.


وذكرت مجلة بيبول أن هناك ما بين 20 إلى 30 ضيفًا في هذا الحدث، بما في ذلك والدة ميجان، دوريا راجلاند، وتايلر بيري عراب ليليبيت.

وفي الوقت نفسه، كشف أحد المطلعين أنه بعد الحفل، "تمتّع الحاضرون بفترة ما بعد الظهيرة من الطعام والرقص، حيث استمتع آرتشي بالرقص مع أخته الصغيرة".

وقال مصدر أيضًا للمجلة إن عم ليليبيت، الأمير وليام وكيت ميدلتون أمير وأميرة ويلز، وجدها الملك تشارلز وزوجة جدها، الملكة كاميلا، تمت دعوتهم إلى هذا الحدث لكنهم لم يحضروا.

وولدت الأميرة ليليبيت ديانا ماونتباتن-ويندسور في 4 يونيو 2021 في كاليفورنيا، وعلى الرغم من أنها عاشت هناك طوال حياتها، إلا أن الطفلة احتفلت بعيد ميلادها الأول في المملكة المتحدة، في منزل عائلة ساسكس السابق فرجمور كوتاج، إذ أقام الزوجان حفل عيد ميلاد أول "هادئ" لليليبيت في حديقة المقر الملكي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة