رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير أعمال امتحانات نهاية العام بكلية الطب.. صور

الأربعاء، 05 يونيو 2024 04:14 م
رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير أعمال امتحانات نهاية العام بكلية الطب.. صور  جولة لمتابعة سير أعمال امتحانات نهاية العام بكلية الطب
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الأربعاء، جولاته اليومية لمتابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، حيث تفقد أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الطب بمدينة طيبة الجديدة.

 

وأكد الدكتور حمدي محمد حسين، على حرص إدارة الجامعة على توفير كافة الإمكانيات المتاحة لضمان سير الامتحانات في أجواء هادئة ونظامية، مشددًا على ضرورة إعطاء الوقت الكافي لكل امتحان، والتأكيد على أعضاء هيئة التدريس بالتواجد داخل القاعات للإجابة على استفسارات الطلاب، ووجه بتوفير كافة وسائل الراحة للطلاب، وإتخاذ كافة الإجراءات والتدابير المطلوبة لتوفير مناخ مثالي لإتمام الامتحانات.

 

كما تابع الدكتور حمدي محمد حسين، سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024 بكلية السياحة والفنادق، واطمأن على حسن سير الامتحانات بالكلية، دون حدوث أي مشكلات أو معوقات، مشددًا على ضرورة الالتزام بالتعليمات خلال فترة الامتحانات، من بينها عدم اصطحاب الهاتف المحمول، داخل لجان الامتحانات.

 

وقال رئيس جامعة الأقصر، إن امتحانات الفصل الدراسي الثاني تجري بهدوء منذ بدايتها ولم يتم رصد أية معوقات أو مشكلات أو شكاوى مع الالتزام الكامل بالتعليمات، في إطار ملائمة قياس المخرجات وطبيعة الأسئلة وعدد الطلاب، متمنيًا التوفيق والنجاح لأبنائه الطلاب.

 

كما افتتح الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، مشاريع التخرج الخاصة بطلاب الفرقة الرابعة بقسم ترميم الآثار بكلية الآثار، وذلك بحضور الدكتور خالد عبد النعيم، عميد كلية الآثار، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، حيث أشاد بالمستوى المتميز لمشروعات التخرج التي قدمها طلاب قسم ترميم الآثار، مؤكدًا على أهمية مشروعات التخرج التي ينفذها الطلاب تحت إشراف السادة أعضاء هيئة التدريس والتي تعكس جوانب مهمة للتدريبات العملية والمهارات التي يكتسبها الطلاب من خلال التدريب المستمر.

 

فيما قال الدكتور خالد عبد النعيم، عميد كلية الآثار، إن مشاريع التخرج تضمن نموذج محاكاة لقبة الصخرة تضامنًا من الطلاب مع القضية الفلسطينية، كما تضمنت مشاريع التخرج ماكيت لمعبد الأقصر وطريق الكباش الفرعوني ونموذجين لمساجد تاريخية وزخارف إسلامية على الخشب.

جولة لمتابعة سير أعمال امتحانات نهاية العام بكلية الطب
جولة لمتابعة سير أعمال امتحانات نهاية العام بكلية الطب

 

رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير أعمال امتحانات نهاية العام بالكليات
رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير أعمال امتحانات نهاية العام بالكليات

 

رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير أعمال امتحانات نهاية العام بكلية الطب
رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير أعمال امتحانات نهاية العام بكلية الطب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة