إصابة 3 فى حريق بمخبز إفرنجى بالبلينا جنوب سوهاج

الخميس، 06 يونيو 2024 09:54 م
إصابة 3 فى حريق بمخبز إفرنجى بالبلينا جنوب سوهاج أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بمخبز أفرنجي بمركز البلينا، جنوب محافظة سوهاجـ نتج عن الحريق إصابة 3 بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بنشوب حريق بمخبز وإصابة 3 أشخاص بحروق متفرقة بالجسم، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا، بنشوب حريق داخل مخبز أفرنجي ملك المدعو مرعي ع م ع 39 سنة صاحب مخبز ومقيم دائرة المركز ، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

نتج عن الحريق إصابة ياسر ث ف ا 46 سنة عامل بالمخبز ومقيم بذات الناحية " بحروق بالذراعين "، وعثمان ا ع م 18 سنة عامل بالمخبز ومقيم بذات الناحية " بحروق بالذراعين والظهر "، وحسام ن ج ع 10 سنة طالب " عامل بالمخبز " ومقيم بذات الناحية " بحروق بالوجه والذراعين " أثناء مشاركتهم في إخماد الحريق.

تم نقلهم لمستشفي سوهاج العام وتحويل الأول والثاني لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، وبسؤال مالك المخبز والمصابين أيدوا مضمون ما جاء بالتحريات وأضافوا أن سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز بالمخبز، ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، في الواقعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة