الحرارة وصلت 47 درجة.. الأقصر تسجل أصعب موجة طقس حار.. فيديو

الخميس، 06 يونيو 2024 11:19 ص
الحرارة وصلت 47 درجة.. الأقصر تسجل أصعب موجة طقس حار.. فيديو طقس الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من شارع المدينة المنورة بالأقصر، أجواء الطقس شديدة الحرارة في الموجة الأصعب التي تشهدها المحافظة حالياً.


وتسجل درجات الحرارة في مدينة الأقصر، اليوم الخميس، أعلى معدلاتها منذ موسم الشتاء والربيع لتصل إلى حوالى 47 درجة مئوية ،وسط تحذيرات للمواطنين من خطورة التواجد في الشمس لفترات طويلة في تلك الأجواء الحارة.

فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الخميس، استمرار الموجة شديدة الحرارة على كافة الأنحاء، ويسود طقسا شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حارا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية.

ومتوقع اليوم أن يشهد نشاط على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.


ومتوقع اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وبالنسبة لـ درجات الحرارة اليوم الخميس : القاهرة العظمى 41 درجة والصغرى 27، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 22، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 21، وسوهاج العظمى 44 درجة والصغرى 28، وقنا العظمى 45 درجة والصغرى 28، وأسوان العظمى 47 درجة والصغرى 30.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة