مجموعة مصر.. منتخب غينيا بيساو يستضيف إثيوبيا فى تصفيات كأس العالم

الخميس، 06 يونيو 2024 08:00 ص
مجموعة مصر.. منتخب غينيا بيساو يستضيف إثيوبيا فى تصفيات كأس العالم منتخب غينيا بيساو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب غينيا بيساو نظيره إثيوبيا في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس على ملعب استاد "24 سبتمبر" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالشراكة بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

غينيا بيساو ضد إثيوبيا

يدخل غينيا بيساو مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث ومواصلة مطاردة قمة ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بينما يحاول الفريق الإثيوبي تعديل مساره في التصفيات بعدما اخفق في تحقيق أية انتصارات خلال الجولتين الماضيتين.

ويحل منتخب غينيا بيساو في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم برصيد 4 نقاط بالتساوي مع بوركينا فاسو الوصيف، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل هدفين وتلقي هدفًا.

بينما يأتي منتخب إثيوبيا في المركز الخامس وقبل الأخير برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في لقاء وخسارة مثله وتلقي 3 أهداف دون أن يسجل هدفًا واحدًا.

وتضم المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم منتخب "مصر، بوكرينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، وجيبوتي".

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين وتسجيل 8 أهداف والحفاظ على سجله خالي من الأهداف.

وحقق منتخب غينيا بيساو الفوز في مباراة الماضية بالجولة الثانية للتصفيات الإفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج الأرض بينما تعادل في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو خارج الأرض أيضًا بهدف لكليهما.

وبينما تعادل منتخب إثيوبيا في الجولة الأولى امام سيراليون على أرضه ووسط جماهيره سلبيًا، جاءت الخسارة في الجولة الثانية أمام بوركينا فاسو بنتيجة 3-0 على ملعبه أيضًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة