منتخب إنجلترا يستبعد ماديسون وجونز من يورو 2024

الخميس، 06 يونيو 2024 02:48 م
منتخب إنجلترا يستبعد ماديسون وجونز من يورو 2024 جونز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استقر المدرب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا علي القائمة النهائية للأسود الثلاثة والتي ستخوض منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ويكثف فريق المدرب جاريث ساوثجيت استعداداته للمشاركة فى المسابقة القارية، التى يحلم منتخب إنجلترا بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه، بعدما بلغ المباراة النهائية في النسخة الماضية "يورو 2020".

وأعلن الحساب الرسمي للإتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر موقع " إكس " استبعاد الثنائي كورتيس جونز لاعب ليفربول وجميس ماديسون لاعب توتنهام  وتوجيه الشكر لهما ومغادرتهما المعسكر التدريبي بعد قرار استبعادهما من قائمة منتخب إنجلترا في كأس أمم أوروبا 2024.

ويتواجد منتخب إنجلترا في المجموعة الثالثة من مجموعات بطولة يورو 2024، رفقة منتخبات سلوفينيا وصربيا والدنمارك.

وأوضحت صحيفة " التايمز " الإنجليزية أنه ومن المتوقع أيضًا أن يغيب جاريل كوانساه، لاعب ليفربول عن قائمة بلاده النهائية في البطولة الأوروبية.

وتوقعت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم فوز منتخب إنجلترا باللقب كصاحب أكبر نسبة تتويج بلقب يورو 2024 متفوقًا على جميع الفريق المشاركة في كأس الأمم الأوروبية.

وبلغت نسبة فوز منتخب إنجلترا بلقب يورو 2024 19.9% وفق تأكيد كمبيوتر تم وضع عدد من الأسس له لمعرفة الفريق القادر على التتويج بلقب البطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة