إصابة كيليان مبابى قبل ودية منتخب فرنسا الأخيرة استعدادا لـ يورو 2024

الأحد، 09 يونيو 2024 07:54 م
إصابة كيليان مبابى قبل ودية منتخب فرنسا الأخيرة استعدادا لـ يورو 2024 مبابى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن غياب النجم الفرنسى كيليان مبابى، الوافد الجديد لصفوف ريال مدريد الإسباني، عن المشاركة مع منتخب بلاده في مواجهة كندا الليلة.

فرنسا ضد كندا

ويستضيف منتخب فرنسا نظيره كندا، في العاشرة والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "بوردو الجديد"، فى المواجهة الودية الأخيرة، قبل خوض منافسات بطولة يورو 2024. 

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن مبابى لن يبدأ أساسيا فى تشكيل منتخب فرنسا الليلة أمام كندا، حيث يسعى المدرب ديديه ديشامب للحفاظ عليه من أجل بطولة أمم أوروبا 2024.
 
وأضافت أنه تم اتخاذ قرار بعدم المخاطرة بالمهاجم البالغ من العمر 25 عاما فى مواجهة الليلة، حيث يعانى من إصابة بكدمة فى الركبة تعرض لها فى مباراة لوكسمبورج الودية الأخيرة، وأوضحت أن اللاعب اشتكى أيضًا من آلام فى الظهر قبل المباراة الودية الأخيرة.
 
وسجل مبابى هدفا فى فوز منتخب فرنسا، على نظيره منتخب لوكسمبرج، بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن استعدادات منتخب الديوك، لخوض منافسات بطولة يورو 2024.

ويخوض المنتخب الفرنسي منافسات بطولة يورو 2024، والتي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجارى حتى 14 يوليو المقبل، ضمن منتخبات المجموعة الرابعة، مع كل من هولندا، بولندا والنمسا.

وتصدر قائمة المنتخب الفرنسي، التي ضمت 25 لاعبا، لخوض نهائيات بطولة يورو 2024، كيليان مبابي، المنضم حديثا لصفوف ريال مدريد الإسبانى، بالإضافة إلى أنطوان جريزمان، نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وشهدت قائمة منتخب الديوك عودة نجولو كانتي، لاعب اتحاد جدة السعودي، الذي غاب عن نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، كما تواجد اللاعب الشاب لفريق باريس سان جيرمان، وران زائير إيمري، صاحب الـ 18 عاما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة