البرازيل والمكسيك .. إندريك يسجل للمباراة الثالثة على التوالي مع السيليساو

الأحد، 09 يونيو 2024 04:55 م
البرازيل والمكسيك .. إندريك يسجل للمباراة الثالثة على التوالي مع السيليساو رأسية إندريك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل إندريك فيليبي التألق مع منتخب البرازيل للمباراة الثالثة على التوالي، بعد تسجيل هدف فوز السامبا على المكسيك 3-2 في المباراة الودية التي جمعتهما فجر اليوم، الأحد، في إطار استعدادات الطرفين لخوض منافسات كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية.

استمرت نتيجة مباراة منتخب البرازيل والمكسيك 2-2 حتى الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني، ليأتي إندريك مهاجم بالميراس، الذي يستعد للانضمام إلي ريال مدريد بدءًا من الموسم المقبل، ويسجل هدف الفوز القاتل للسامبا من رأسية قاتلة بأسيست رائع من زميله فينيسيوس جونيور.

إندريك يواصل التألق مع منتخب البرازيل
 

ويسجل إندريك للمباراة الثالثة على التوالي مع منتخب البرازيل، حيث قاد السامبا للفوز على إنجلترا بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما 23 مارس الماضي، ثم أحرز الهدف الثاني لبلاده داخل شباك إسبانيا في اللقاء الودي الذي إنتهي بالتعادل 3-3 بين الطرفين يوم 26 مارس الماضي.

ثم خطف إندريك الفوز القاتل لمنتخب البرازيل على المكسيك فجر اليوم، برأسية قاتلة تسكن شباك الأخير ويقود السامبا للفوز 3-2 في نهاية المطاف.

إندريك يعادل بيليه أسطورة منتخب البرازيل
 

وبهذا الهدف عادل إندريك بيليه وأصبح ثاني لاعب في تاريخ البرازيل يسجل 3 أهداف قبل الوصول إلى سن 18 عاماً، حيث لم يفعل ذلك من قبل سوى الأسطورة بيليه.

ورفض إندريك فيليبي، نجم بالميراس ومنتخب البرازيل، وضعه في مقارنة مع الأسطورة بيليه، في ظل تألقه وهو في سن صغيرة.

ورد نجم البرازيل الصغير على سؤالًا عن مقارنته بالأسطورة بيليه، قائلا: "لا أهتم بما تقولونه عني، أنتم مجانين، تحاولون إقحامي في مقارنات مع بيليه هذه مقارنات سخيفة، كل لاعب له أسلوبه ومسيرته الخاصة، أنا لا أهتم بالمقارنات".

ويتواجد منتخب البرازيل في كوبا أمريكا في المجموعة الرابعة، رفقة منتخبات كولومبيا وباراجواي وكوستاريكا.

وشارك إندريك صاحب 17 عاما، في 22 مباراة مع فريق بالميراس خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين.

ووقع إندريك عقود انضمامه لفريق ريال مدريد في يناير 2023 من بالميراس البرازيلي، وسينضمّ إلى فريقه الجديد مطلع الموسم المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة