تقييم نجوم منتخب البرازيل ضد المكسيك.. إندريك الأفضل قبل كوبا أمريكا

الأحد، 09 يونيو 2024 07:21 م
تقييم نجوم منتخب البرازيل ضد المكسيك.. إندريك الأفضل قبل كوبا أمريكا إندريك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الشاب إندريك فيليبى، على التقييم الأعلى بين لاعبى منتخب البرازيل الذين شاركوا فى الفوز على المكسيك بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي جمعتهما فجر اليوم، الأحد، على ملعب كايل فيلد بولاية تكساس الأمريكية، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات بطولة كوبا أمريكا 2024، التي ستنطلق في 21 يونيو الجاري بالولايات المتحدة.

ومنحت صحيفة "جلوبو" البرازيلية، النجم الشاب إندريك أفضل تقييم في مباراة البرازيل ضد المكسيك، بحصوله على 8 درجات، متفوقا على أندرياس بيريرا صاحب المركز الثانى بـ7.5.

تقييم لاعبى منتخب البرازيل

أليسون - 5.5

يان كوتو - 6

إيدير ميليتاو - 6.5

بريمر - 5.5 

جيليرمي أرانا - 6

دوجلاس لويز - 5.5

برونو غيماريش - 6.5

إيدرسون - 5.5

جواو جوميز - 6

أندرياس بيريرا - 7.5

لوكاس باكيتا - 4.5 

سافينيو - 7.5 

فينيسيوس جونيور - 6.5 

ايفانيلسون - 5

إندريك - 8

جابرييل مارتينيلي - 7 

بيبي - 8

منتخب البرازيل يواصل سجل اللاهزيمة

وحافظ منتخب البرازيل على سجله خالياً من الخسارة للمباراة الثالثة توالياً بقيادة مدربه الجديد دوريفال جونيور بعد الفوز على إنجلترا 1-0 في ويمبلي في مارس والتعادل مع إسبانيا 3-3.

وستخوض البرازيل مباراة ودية أخيرة أمام الولايات المتحدة في أورلاندو الأربعاء، قبل أن تستهل مغامرتها في كوبا أميركا بلقاء كوستاريكا في 24 الشهر الجاري.

وتعتبر هذه هي الخسارة الثانية على التوالي، لمنتخب المكسيك، بعد هزيمته أمام  منتخب أوروجواي، بنتيجة 4-0 على ملعب مايل هاي بكولورادو الأمريكية.

ويلعب منتخب البرازيل في المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا رفقة منتخبات كولومبيا وباراجواي وكوستاريكا، في البطولة التي تقام في الولايات المتحدة في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة