مصرع طفل عقب تعرضه للدغ عقرب فى جرجا بسوهاج

الأحد، 09 يونيو 2024 12:29 ص
مصرع طفل عقب تعرضه للدغ عقرب فى جرجا بسوهاج إسعاف - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى جرجا العام، جنوب محافظة سوهاج، طفلا يبلغ من العمر عامين جثة هامدة، وذلك على إثر تعرضه للدغ عقرب بالمنزل، تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وتم العرض على جهة التحقيق والتي صرحت بدفن الجثة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوفاة طفل عقب تعرضه للدغ عقرب، وتم نقله للجثة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، بوصول الطفل جمال ا ع ا يبلغ من العمر عامين، إلى مستشفى جرجا العام مصاباً " لدغ عقرب " وتوفي عقب وصوله ومقيم بمركز جرجا.

وبسؤال والده المدعو السيد ع ا ا 31 سنة عامل ومقيم بذات الناحية أنه أثناء تواجد نجله المذكور بالمنزل لدغه عقرب مما أدى لوفاته ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة نتيجة " هبوط حاد الدورة الدموية والتنفسية أدي إلي توقف بعضلة القلب بسبب لدغ عقرب، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة