أهم أخبار العالم والعرب حتى 12 ظهرا.. الدفاع المدنى بغزة: عشرات الجثث بالطرقات بمنطقة الصناعة عقب انسحاب الاحتلال.. مصرع 4 أشخاص أثناء محاولتهم عبور المانش.. و16 نائبا ديمقراطيا بالكونجرس يطالبون بايدن بالتنحى

الجمعة، 12 يوليو 2024 12:00 م
أهم أخبار العالم والعرب حتى 12 ظهرا.. الدفاع المدنى بغزة: عشرات الجثث بالطرقات بمنطقة الصناعة عقب انسحاب الاحتلال.. مصرع 4 أشخاص أثناء محاولتهم عبور المانش.. و16 نائبا ديمقراطيا بالكونجرس يطالبون بايدن بالتنحى موجة الحر بالمكسيك
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

الدفاع المدنى بغزة: الاحتلال نسف مربعات سكنية كاملة بتل الهوى و60 شهيدا حتى الآن

أكد محمود بصل المتحدث باسم الدفاع المدني في قطاع غزة، أن الاحتلال الإسرائيلي دمر الطرقات والمباني ونسف مربعات سكنية كاملة بمنطقة تل الهوى..

 
الدفاع المدنى الفلسطينى: عشرات الجثث بالطرقات بمنطقة الصناعة بغزة عقب انسحاب قوات الاحتلال

أفاد الدفاع المدني الفلسطيني، الجمعة، بوجود عشرات الجثث بالطرقات وداخل المنازل بمنطقة الصناعة في مدينة غزة بشمال قطاع غزة، بعد انسحاب القوات الإسرائيلية منها.

أكد مدير خدمات الصحة بوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" "أكيهيرو سيتا"، تدهور النظام العام فى قطاع غزة مما أدى إلى تفاقم الأزمة الإنسانية هناك، داعيا إلى وقف فورى لإطلاق النار.

الاحتلال يعتقل شقيقين من بيت أمر شمال الخليل خلال مداهمة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، شقيقين خلال مداهمة بلدة بيت أمر شمال الخليل.

خلفت دمارا هائلا.. الدفاع المدني الفلسطيني: انسحاب الاحتلال من حي الشجاعية

أعلنت هيئة الدفاع المدني الفلسطيني انسحاب قوات الاحتلال بشكل كامل من حي الشجاعية بغزة وخلفت دمارا هائلا والمنطقة أصبحت لا تصلح للحياة

استشهد 3 فلسطينيين على الأقل، فجر اليوم الجمعة، عقب قصف طيران الاحتلال الإسرائيلى منزلا وسط قطاع غزة.

 

أستراليا تتهم زوجين روسيين المولد بالتجسس لصالح موسكو

قالت أستراليا، الجمعة، إنها ألقت القبض على زوجين روسيين المولد بتهمة التجسس، مضيفة أن المرأة التي كان عملها على صلة بأنظمة معلومات في الجيش الأسترالي..

 
مصرع 25 شخصا فى المكسيك بسبب موجة الحر والإصابة بضربة شمس ليرتفع الإحمالى لـ208

تشهد المكسيك ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة أودت بحياة 25 شخصا بسبب إصابتهم بضربات الشمس والاختناق، ويضافوا إلى الـ 208 ضحية درجات الحرارة.

ذكرت وسائل إعلام فرنسية، نقلاً عن السلطات المحلية، الجمعة، أن 4 أشخاص لقوا حتفهم أثناء محاولتهم عبور القنال الإنجليزي من فرنسا إلى بريطانيا.

بعد زلة "النائب ترامب".. دونالد يسخر من بايدن: عمل رائع لـ"جو" المجنون

سخر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من الرئيس جو بايدن في منشور على الإنترنت بعد أن قال الأخير عن طريق الخطأ إن نائبه هو ترامب في مؤتمره الصحفي.

 

ثوران بركان إتنا يجبر الرحلات الجوية على تحويل مسارها.. فيديو

تصاعدت حدة ثوران بركان إتنا في صقلية بإيطاليا في الساعات القليلة الماضية، مما أجبر الرحلات الجوية المتجهة إلى كاتانيا على تحويل مسارها إلى مطار بالريمو ، حسبما قالت صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية.

16 نائبا ديمقراطيا بالكونجرس يطالبون بايدن بالتنحى.. وجو متحديا: القرار لى

دعا ثلاثة ديمقراطيين آخرين في مجلس النواب الأمريكي الرئيس جو بايدن إلى الانسحاب من السباق الرئاسي لعام 2024 بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس..

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة