تفاصيل قرار جوميز لفرض السرية على الزمالك قبل مباراة بلدية المحلة

الجمعة، 12 يوليو 2024 04:45 م
تفاصيل قرار جوميز لفرض السرية على الزمالك قبل مباراة بلدية المحلة جوميز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك،على عدم الكشف عن قائمة الفريق الأبيض فى المباريات المقبلة كما كان معتاد في الفترات السابقة وذلك إيماناً منه أن هذا الأمر سيفرض السرية على الفريق،ويثيرالحيرة لدى المنافس.

ويرى جوميز،أنه ليس من المنطقى أن يعرف الجميع تفاصيل قائمة الزمالك قبل كل مباراة،واللاعبين المنضمين والغائبين خاصة أن هذا الأمر من الممكن أن يؤثر على مستقبل الفريق في الفترات القادمة من وجهة نظره التى يرى أنها سليمة.

وبدأ جوميز بتجرلة تطبيق هذا القرار من مباراة طلائع الجيش الماضية وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الجولة السادى عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز (دورى NILE) حيث لم يعلن عن قائمة الزمالك قبل اللقاء على غير العادة.

وأغلق الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة طلائع الجيش، من أجل الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتازدورى NILE.
 
وطالب جوميز لاعبى الزمالك بالتركيز على مواجهة بلدية المحلة المقبلة، وعدم التهاون فى حصد الثلاث نقاط فى ظل موقف الفريق الصعب فى ترتيب جدول الدورى مشدداً عليهم بعدم الاستسلام لنغمة فقدان الحماس أو الشغف مع صعوبة المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم.
 
وشدد جوميز خلال حديثه مع لاعبى الزمالك أن الفترة المقبلة ستكون بمثابة اختبار لجميع اللاعبين، وستشهد منح الفرصة للعديد منهم للوقوف على مستواهم خاصة البدلاء الذين لم تتح لهم إمكانية المشاركة فى المباريات الماضية نظراً لضيق الوقت والضغط الذى كان يعانى منه الفريق
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة