حافلة الأهلي تصل إلى استاد القاهرة استعدادًا لمباراة بيراميدز

الجمعة، 12 يوليو 2024 07:41 م
حافلة الأهلي تصل إلى استاد القاهرة استعدادًا لمباراة بيراميدز حافلة الاهلى
كتب فتحي الشافعي _ سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استاد القاهرة، استعدادًا لمباراة بيراميدز التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على معاينة الملعب من أجل الاطمئنان على كل الترتيبات قبل انطلاق عمليات الإحماء.

كان كولر قد عقد محاضرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

قبل مباراة الأهلي وبيراميدز الليلة حقق المارد الأحمر 12 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

فيما حقق بيراميدز 14 انتصارًا تواليًا في الدوري المصري، ليقترب أكثر فأكثر من تحقيق لقب المسابقة لأول مرة في مسيرته، بعد أن ابتعد بفارق 11 نقطة كاملة عن حامل اللقب الأهلي، الذي لعب 4 مباريات أقل من منافسه

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبوه 49 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

فاز الأهلى على الطلائع بهدفين دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندري فى الجولة الأخيرة للمسابقة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة