عمر كمال خارج مباراة بيراميدز بسبب نزلة معوية

الجمعة، 12 يوليو 2024 07:57 م
عمر كمال خارج مباراة بيراميدز بسبب نزلة معوية عمر كمال
كتب فتحي الشافعي _ سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق، اشتكى من نزلة معوية حادة قبل ساعات من مباراة بيراميدز.
 
وأضاف جاب الله، فى تصريحات له، أن اللاعب خضع لفحص طبي، وبناءً عليه خرج من حسابات الجهاز الفني خلال اللقاء.
 
ويواجه الأهلي فريق بيراميدز على استاد القاهرة في التاسعة من مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

قبل مباراة الاهلي وبيراميدز الليلة ، حقق المارد الأحمر 12 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

فيما حقق بيراميدز 14 انتصار تواليًا في الدوري المصري، ليقترب أكثر فأكثر من تحقيق لقب المسابقة لأول مرة في مسيرته، بعد أن ابتعد بفارق 11 نقطة كاملة عن حامل اللقب الأهلي، الذي لعب 4 مباريات أقل من منافسه


يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبوه 49 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

فاز الأهلى على الطلائع بهدفين دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندري فى الجولة الأخيرة للمسابقة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة