انتقادات حادة لعائلة إيطالية تتسلق جبلا صعبا مع أبنائهم دون معدات أمان..فيديو

السبت، 13 يوليو 2024 11:11 ص
انتقادات حادة لعائلة إيطالية تتسلق جبلا صعبا مع أبنائهم دون معدات أمان..فيديو صورة من الواقعة
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت عائلة لانتقادات شديدة من قبل مجموعات الإنقاذ الجبلية، بعدما تم تصوير أفراد العائلة بالكاميرا أثناء تسلقهم جبلًا مرعبًا دون معدات أمان في جبال الدولوميت الإيطالية، حيث رصد متسلق آخر، الوالدين المجهولين وأطفالهما الصغار، وقام بتصويرهم بالفيديو بينما يشعر بالصدمة أثناء محاولتهم تسلق طريق فيراتا الخطير، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني.

ويقول تقرير الصحيفة البريطانية: "يتضمن هذا النوع من التسلق شق طريقك على طول حواف رفيعة للغاية على ارتفاعات عالية، باستخدام كابلات معدنية وسلالم وأدوات معدنية مثبتة في الصخور، والعديد منها من بقايا الحرب العالمية الأولى عندما قام جنود جبال الألب بتركيبها".

تم رصد العائلة - السياح الأجانب - في قسم بيبي زاك من طريق فيراتا - والذي تم تصنيفه على أنه صعب - ويمتد بين سلسلة صخرية من باسو سيلي إلى فورسيلا لاغيت في سلسلة جبال مونزوني بالقرب من ترينتو.

ويقول دليل إرشادي إن الطريق - الذي يصل إلى ارتفاع 2730 مترًا - مكشوف وله حواف ضيقة ومسارات غير محمية، والتي تجعل المتسلقين "مليئة بالأدرينالين بالتأكيد".

ويظهر في الفيديو، الأب وهو يحمل طفله بين ذراعيه، بينما يشق طريقه بحذر على طول التلفريك ممسكًا بيد واحدة، بينما تقف زوجته خلفه ممسكة بنفس التثبيت، وقال لويجي بارتوتشي، الذي نشر الفيديو: "انظروا إلى هذا المجنون، إنه مجنون تماما، هل يمكنكم مشاهدة هذا؟، انظروا إلى هذا يا رفاق".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة