تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لمباراتي الأهلي ومودرن والزمالك مع البلدية

السبت، 13 يوليو 2024 03:15 م
تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لمباراتي الأهلي ومودرن والزمالك مع البلدية فريق الاهلى
كتب محمد مراد - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة تذكرتى فتح باب الحجز للمباريات المؤجلة فى الدوري المصري، وعلى رأسها مباراتى الزمالك مع بلدية المحلة والأهلى مع مودرن سبورت.

وتستكمل الاثنين المقبل المباريات المؤجلة فى الدوري المصري، فمع دقات التاسعة مساء يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة مثيرة بين الزمالك وبلدية المحلة والمؤجلة من  الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة دوري NILe.

ويعكف جهاز الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، على دراسة فريق بلدية المحلة بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان مواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز على الطلائع بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة.

مواعيد مؤجلات الدوري المصري    
 

الاثنين 15 يوليو

الزمالك & بلدية المحلة..9 مساء

الثلاثاء 16 يوليو

مودرن سبورت & الأهلى..9 مساء  

الجمعة 26 يوليو

الزمالك & بيراميدز..9 مساء

المصري & الأهلى ..9 مساء

الاثنين 29 يوليو

الأهلى & سيراميكا..9 مساء

المقاولون العرب & الزمالك..9 مساء 

ويستعد الأهلى لمواجهة مودرن سبورت المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

تعد مباراة الاهلى ومودرن سبورت مهمة فى رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره فى جدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز التى فاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين لضمان تحقيق انتصار جديد على مودرن سبورت ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة