50 يوما من المتعة والترفيه والأنشطة الفنية والثقافية بمهرجان العلمين فى نسخته الثانية.. الشركة المتحدة تقدم مشروع نبتة للارتقاء بالطفل.. والكينج محمد منير: أعتز بالمهرجان وتخصيص 60% من أرباحه لفلسطين حاجة عظيمة

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 09:00 ص
50 يوما من المتعة والترفيه والأنشطة الفنية والثقافية بمهرجان العلمين فى نسخته الثانية.. الشركة المتحدة تقدم مشروع نبتة للارتقاء بالطفل.. والكينج محمد منير: أعتز بالمهرجان وتخصيص 60% من أرباحه لفلسطين حاجة عظيمة افتتاح مهرجان العلمين
كتب مصطفي القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد مهرجان العلمين فى دروته الثانية على مدار ٥٠ يوم فى الفترة من ١١ يوليو وحتى ٣٠ أغسطس، عددا من الفعاليات الفنية والرياضية وغيرها، حيث يضم المهرجان تخت مظلته مهرجان للموسيقى والغناء ومهرجان للطعام ومهرجان للرياضة اضافة إلى مهرجان نبته للطفل.

ومن جانبه قال الكينج محمد منير لـ"اليوم السابع" فى أول تعليق له بعد الإعلان فى مؤتمر مهرجان العلمين عن إحيائه حفلا كبيرا ضمن فعاليات المهرجان، إنه سعيد بالغناء للمرة الثانية ضمن مهرجان العلمين فى دورته الثانية، مشيرا إلى أنه سيقدم مفاجآت كثيرة خلال الحفل، وأنه عايش لجمهوره.

وأضاف منير: حفل مهرجان العلمين يعتبر من الحفلات التى أعتز بها فى مشوارى الغنائى، خصوصا أن حفل العام الماضى لاقى سعادة وتفاعلا مع الجمهور جعلنى أواصل الغناء على مدار ساعتين متواصلتين.

وعلق الكينج محمد منير على تخصيص أرباح لفلسطين من حفل مهرجان العلمين 60% قائلا: "حاجة عظيمة".

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة فى نسخته الثانية قد أعلنت عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

تنطلق فعليات مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية فى الفترة من 11 يوليو الجارى وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتى تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه المهرجان فى نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضى.

كانت قناة Extra News روجت لمهرجان العلمين 2024، من خلال نشر برومو تشويقى، يحتوى على لقطات من حفلات الموسم الأول الذى أقيم العام الماضى، وشارك فيه معظم نجوم الغناء، كما استعرض البرومو جانبا من الفعاليات الرياضية التى سبق أن تم تنظيمها خلال الدورة الأولى من المهرجان.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء فى الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، إلى جانب التنوع الكبير فى تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسى عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكى، وغيرهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة