محسن محيي الدين: استمتعت بحياتي بعد اعتزال الفن

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 12:06 ص
محسن محيي الدين: استمتعت بحياتي بعد اعتزال الفن محسن محي الدين
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محسن محيي الدين عن حياته بعد اعتزال الفن قائلا:  أنا حاليا "جد" وسعيد جدا بهذا الإحساس وأستعيد طفولتي معاهم، وأنا أكثر سعادة عندما تركت الفن، وما تربيت عليه في الفن لا أجده حاليا، وعن وجهة نظري لا أريد عودة شريهان للتمثيل، قلت لا، لأن الدنيا اتغيرت ولن تجد ما تربيت عليه أثناء التمثيل. 

وعن اعتزال حنان ترك قال: "من ترك التمثيل ووصل إلى مرحلة من الاستقرار وذاق العسل لا يرجع مرة أخرى وهذه وجهة نظري، وأيضا قولت إن يوسف شاهين دمر حياتي وانه احتكرني واعتزلت ثلاث سنوات، وكنت عملت فيلم اسمه "انتفاضة" وكان في عام 1993 ولكنه لم يعرض وبعد ذلك ظهرت التجربة مجددا بفيلم ولاد العم ولكن بشكل مختلف، وعندما اعتزلت الفن جميع النجوم ابتعدوا عني، وقالوا لي سيبنا نكمل مسيرتنا الفنية وانت قدمت كل حاجة واعتزلت".

وأضاف خلال حواره ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي المذاع على قناة الحياة أن فؤاد المهندس دعمني بقوة في مسرحية " سك علي بناتك" ، وعلاقتي بشريهان جيدة لأنها إنسانية طيبة.

وعن زواجه بالفنانة نسرين قال: "أبي وصي أمي بأن أتزوجها وكنت أحبها منذ أن كنت طفلا، وهي تزوجت وخلفت وتعاملنا معا في "أبواب المدينة، وفرصة العمر" وإحساسي الداخلي لم أظهره لأن لها حياة وبعد وفاة زوجها تقابلنا وتذكرنا الماضي وعندما رآها والدي وكان مريضا وصي بأن أتزوجها وعدت من فرنسا وقالت أمي لي الوصية في العزاء وأنا كنت أحبها وكنت سعيدا.

 وعن زواجه مبكرا قال، استفدت كثيرا وشكرا لنسرين على ما قدمته لي ووقوفها بجانبي، وأعتز بدورها في مسلسل أبو العلا البشري، وأيضا مسلسل الشهد والدموع.

وعن عودة نسرين للتمثيل تابع: "لا بالطبع هي ست بيت وتحب البيت وأنا لا امنعها".

وعن تجربته مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة أضاف :" كنت محظوظ بالتعامل مع كبار الفنانين وتعاونت معه في "ليلة القبض علي فاطمة " وهي شخصية متواضعة جدا وهي من قامت بترشيحي مع الكاتبة سكينة فؤاد لهذا الدور". 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة