جيمى فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية.. فيديو

الأربعاء، 03 يوليو 2024 05:00 ص
جيمى فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية.. فيديو جيمي فوكس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم العالمى جيمى فوكس بعض المعلومات حول حالة الطوارئ الطبية التى تعرض لها فى أبريل 2023، حيث دخل فوكس الحائز على جائزة الأوسكار إلى المستشفى بعد تعرضه لحالة صحية طارئة غير محددة عندما كان يصور فيلمه الجديد Back In Action.

ولا تزال التفاصيل حول طبيعة المضاعفات الطبية التي يعاني منها فوكس غير معروفة.

ومن خلال فيديو تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر فوكس وهو يتحدث إلى مجموعة صغيرة من المعجبين في وسط مدينة فينيكس، حيث لخص ما حدث له، وصرح قائلا: "في 11 أبريل من العام الماضي، كنت أعاني من صداع شديد، وطلبت من ابني تناول دواء أدفيل، ومن ثم لمدة 20 يومًا، لا أتذكر أي شيء".

وتابع فوكس قائلا: "أنا في أتلانتا، أختي وابنتي أخذتني إلى الطبيب الأول، الذى أعطاني حقنة الكورتيزون، أما الطبيب التالي قال لى: "هناك شيء ما يحدث".

 

كما كشفت كورين، ابنة النجم العالمى جيمي فوكس، آخر تطورات حالة والدها الصحة بعد الأزمة التي تعرض لها فى أبريل 2023، حيث دخل فوكس، الحائز على جائزة الأوسكار، المستشفى بعد تعرضه لحالة صحية طارئة غير محددة عندما كان يصور فيلمه الجديد Back In Action. وإلى الآن التفاصيل حول طبيعة المضاعفات الطبية التي عاني منها فوكس لا تزال غير معروفة.

وقالت كورين لـ Entertainment Tonight، "إنه يقوم بعمل رائع للغاية، ويحاول العودة من جديد بكامل قوته، وأنا ممتنة جدًا لأنني تمكنت من العمل معه، وقضاء الكثير من الوقت معه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة