خريطة الأجانب تتغير فى قطبى الكرة المصرية خلال الميركاتو الصيفى.. الأهلي يتجه للاستغناء عن بيرسى تاو بعد رحيل موديست.. وغموض موقف سامسون ونداى فى القلعة البيضاء

الأربعاء، 03 يوليو 2024 09:21 ص
خريطة الأجانب تتغير فى قطبى الكرة المصرية خلال الميركاتو الصيفى.. الأهلي يتجه للاستغناء عن بيرسى تاو بعد رحيل موديست.. وغموض موقف سامسون ونداى فى القلعة البيضاء موديست مهاجم الأهلى السابق
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد خريطة الأجانب فى الدورى المصرى العديد من التغييرات داخل الأهلى والزمالك قطبى الكرة المصرية مع وصول موعد الانتقالات الصيفية المقبلة إلى الأمتار الأخيرة، خاصة مع تطلع كل نادٍ فيهما إلى الاستغناء عن اللاعبين الأجانب غير المفيدين بين صفوفه وتغيير البوصلة تجاه آخرين تكون الاستفادة الفنية منهم أكبر.

البداية مع النادى الأهلى الذى فتح الباب أمام رحيل الجنوب أفريقى بيرسى تاو بعد أيام قليلة من الرحيل النهائى للفرنسى أنتونى موديست بعد رحلة قصيرة قضاها داخل القلعة البيضاء لم يقدم فيها الأداء الذى يلبى طموح جماهير القلعة الحمراء.

الأهلى لا يمانع رحيل بيرسى تاو بعدما طلب مسئوليه رفع المقابل المالى للموافقة على رحيل اللاعب الذى ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الخارجية خلال الفترة الأخيرة، وأبرزها من الوحدة والخلود السعوديين أو من كايزر تشيفز الجنوب أفريقى أو عروض خليجية أخرى.

ويرغب الأهلى فى الحصول على أكبر مكسب مالى من وراء بيع اللاعب الجنوب أفريقى، بعدما رحّب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق برحيل تاو الذى انضم للقلعة الحمراء فى صيف 2021 قادماً من برايتون الإنجليزى بعقد مدته أربعة مواسم.

ويضع مسئولو النادى الأهلى العديد من الأسماء على طاولة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق للاختيار بينهم، خاصة أنه صاحب القرار الأول والأخير فى هذا الملف، وتكتفى الإدار بعرض الأسماء عليه ليفاضل بينها.

وعلى الجانب الآخر يحيط الغموض حول موقف ثنائى القلعة البيضاء البنينى سامسون أكينيولا والسنغالى إبراهيما نداى بعد تقديمهما مستوى متواضع مع القلعة البيضاء غير الذى كان منتظراً منهما ويتوقف رحيلهما على توفيق أوضاعهما مع الفريق وحل أزمة القيد التى يعانى منها النادى فى الفترة الحالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة