السبت، 19 يونيو 2021 01:43 ص
السبت، 19 يونيو 2021 01:43 ص

طرح اللحوم البلدى بسعر 100 جنيه للكيلو بمعرض مستلزمات عيد الأضحى بالشرقية

طرح اللحوم البلدى بسعر 100 جنيه للكيلو بمعرض مستلزمات عيد الأضحى بالشرقية خالد سعيد محافظ الشرقية
الجمعة، 25 أغسطس 2017 02:14 م
الشرقية - إيمان مهنى

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،  عن طرح كميات كبيرة من اللحو البلدي الطازجة بسعر 100 جنيه للكيلو، بمنافذ القوات المسلحة بمعرض مستلزمات عيد الأضحى ودخول المدارس، بميدان التحرير بمدينة الزقازيق، والمقام بالتعاون بين المحافظة ومديرية التموين والغرفة التجارية، لتخفيف العبء والمعاناة على كاهل المواطن البسيط، وتصديا لارتفاع الأسعار وجشع التجار ولإتاحة السلع والمواد الغذائية أمام المواطنين بأسعار مخفضة .

 

وكان محافظ الشرقية قد وجه بخفض سعر كيلو اللحوم البلدية الطازجة من 140 جنيها إلى 100 جنيه، بالشادر الرئيسي للقوات المسلحة داخل المعرض، دعماً من المحافظة للمواطنين من محدودي الدخل والغير قادرين، لتوفير كافة احتياجاتهم من اللحوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

 

وقال المحافظ ، في بيان، إن طرح كميات كبيرة من اللحوم البلدية الطازجة يأتي في إطار التعاون المثمر والبناء بين المحافظة ومنافذ القوات المسلحة لتوفير المواد الغذائية والسلع الضرورية للمواطنين وبأسعار مخفضة تقل عن السوق.

 

وشدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الانتهاء من تجهيز وإقامة معرض بكل مركز ومدينة، وتزويده بكميات كبيرة من اللحوم البلدي الطازجة والمجمدة وكافة احتياجات المواطنين من المواد الغذائية والسلع التموينية، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print