الجمعة، 14 مايو 2021 02:48 ص
الجمعة، 14 مايو 2021 02:48 ص

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 22.. أحمد عز يلجأ لخطة بديلة لاستكمال مهمته الجديدة.. هند صبرى تدخل منزل إنجى المقدم وتفتح خزنتها بعد فشل أكثر من محاولة.. والحلقة تنتهى بغموض حول اكتشاف دينا أبو زيد من عدمه..

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 22.. أحمد عز يلجأ لخطة بديلة لاستكمال مهمته الجديدة.. هند صبرى تدخل منزل إنجى المقدم وتفتح خزنتها بعد فشل أكثر من محاولة.. والحلقة تنتهى بغموض حول اكتشاف دينا أبو زيد من عدمه.. هجمة مرتدة
الأربعاء، 05 مايو 2021 01:31 ص
بدأت الحلقة 22 من مسلسل "هجمة مرتدة"، للنجمين أحمد عز وهند صبرى، والمذاع على شاشة قناة DMC في تمام الساعة 11 مساء يومياً،بإثارة شديدة،حيث لجأ أحمد عز "سيف العربى" إلى خطة بديلة من أجل استكمال مهمته الجديدة، وذلك بعدما تعرضت الخطة الأساسية لمشاكل، حيث تم القبض على طارق الذى كان من المفترض أن يكون أول الخيط فى وصوله إلى عدنان. الخطة البديلة تتمثل في العمل على رائف الحلبى اسم شخص يعمل مع عدنان، وما أن تم وصول المعلومات حول الخطة إلى هشام سليم "رفعت المسيرى" حتى قرر العمل عليها، وبالفعل تم تنفيذها من خلال حيلة ممثلة في تعرض رائف إلى شباب يضايقونه في الشارع ويسرقوه حتى ينقذه سيف، ثم يخبره بحكايته فيما بعد، وهو الأمر الذى جعل رائف يؤكد أنه سيقوم بمساعدته. استمرت الحلقة 22 فى إثارتها، حيث شهدت الحلقة قيام هند صبرى "دينا أبو زيد" بمهمتها بعدما قابلت نازلى "إنجى المقدم" وأخبرتها الأخيرة بضرورة زيارتها في المنزل قبل الحفلة التي تقوم بعملها بعد انتهاء المؤتمر. وبالفعل ذهبت دينا أبو زيد لمنزل نازلى، كما دخلته، وبعدها بدأت مهمتها في فتح الخزنة، ورغم فشل المحاولات الأولى وطلب الضابط "رامى" نور محمود منها عدم المحاولة أكثر نظراً لأن نازلى ستعود بالإضافة إلى فشل كافة محاولتها الأولى إلا أنها نجحت في النهاية وقامت بتصوير المستندات الموجودة بالخزنة. ولكن وبعد انتهائها من فتح الخزنة انتهت الحلقة 22 بتشويق أكبر بعدما عادت إنجى المقدم "نازلى" وانتهت الحلقة على مشهد نظر إنجى المقدم دون الكشف عما إذا كانت اكتشفت ما حصل أم لا. مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.












لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print