السبت، 19 يونيو 2021 01:16 ص
السبت، 19 يونيو 2021 01:16 ص

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 23.. القبض على العناصر التكفيرية المنفذة لمحاولة اغتيال المفتى.. مداهمة مزرعة الموت بالبحيرة وضبط أسلحة وأجهزة تصنيع المواد المتفجرة.. وتحرك التكفيريين للهجوم على كمين البرث..

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 23.. القبض على العناصر التكفيرية المنفذة لمحاولة اغتيال المفتى.. مداهمة مزرعة الموت بالبحيرة وضبط أسلحة وأجهزة تصنيع المواد المتفجرة.. وتحرك التكفيريين للهجوم على كمين البرث.. الاختيار 2
الخميس، 06 مايو 2021 12:48 ص
بدأت الحلقة 23 من مسلسل الاختيار الذى يعرض على قناة ON، بحادث انفجار الكنيسة البطرسية بالعباسية مع عرض مشاهد حقيقية من التفجير، ونقل وسائل الإعلام للحادث، وينتقل المشهد لأحد المستشفيات ويدخل يوسف لزيارة عمه عادل "أحمد حلاوة" في المستشفى بعد إصابته في تفجير الكنيسة ويطمئن عليه، إلا أنه يجد حالته النفسية سيئة للغاية. المشهد في ليبيا وتغطية حالة الفوضى التي تعيشها الدولة وعمليات الشغب والتنظيمات التكفيرية التي انقلبت على تنظيم الدولة، ثم يعود إلى مبنى الأمن الوطنى بعد التوصل إلى السيارة التي نفذت محاولة اغتيال المفتى، وتم إلقاء القبض على سائق السيارة، ويحقق معه يوسف "أحمد مكى"، ويصل منه إلى خط سيره الذى اتفق مع قياداته الإرهابية عليه، ويتحرك يوسف وأحمد فايز "أحمد سعيد عبد الغنى" للقبض على باقى شركائه. يترك يوسف وأحمد فايز الإرهابى المقبوض عليه ويراقبانه عن قرب ليصلا من خلاله إلى باقى العناصر وبالفعل يتم القبض على اثتنين منهم، ويتم التحقيق معهم من قبل زكريا "كريم عبد العزيز"، ليصل إلى بعض المعلومات التى توصلهم إلى مكان المزعة التي يجتمعون فيها القيادات ويتفقون على عملياتهم وبها الأسلحة. يتحرك زكريا بصحبة القوات في اتجاه المزعة التي يجتمع فيها القيادات الإرهابية للتخطيط لعملياتهم وآخرها محاولة اغتيال المفتى، وهى أيضاً مخزن الأسلحة والمواد المتفجرة وتصنيعها، وذلك بعد القبض على عدد من العناصر التي شاركت في الحادث والخروج منهم بمعلومات أوصلتهم إلى مكان المزرعة. المشهد ينتقل إلى محافظة البحيرة يوم 8 أبريل 2017، فور الوصول تم عرض تصوير حقيقي للمزرعة التي تصل مساحتها لـ 30 فدانا، والتي توجد فيها الأسلحة والمتفجرات التي تم التحفظ عليها، إضافة إلى التحفظ على الأجهزة التي تصنع المواد المفجرة القوية، ويتحدث زكريا مع يوسف "أحمد مكى" عن العملية وأنها ضربة قاضية وفجاة تتصل عاليا بيوسف وتخبره بحملها. المشهد ينتقل إلى درنة في ليبيا والتكفيري عماد عبد الحميد "عابد عنانى" يخبر عمر رفاعى سرور "أحمد الرافعى" مفتى جماعة أنصار بيت المقدس، بأنه سيتحرك إلى الحدود المصرية وتنفيذ عمليات كثيرة وإعلان الولاية، ثم ينتقل المشهد إلى التنظيم الذى يضم الضابطين الخائنين خيرت السبكى "طارق صبرى" وحنفى جمال والتخطيط مع قائدهم أبو حذيفة "محمد عبد الجواد" لاصطياد الطاووس والمقصود هنا أحمد منسى "أمير كرارة". تاريخ 6 يوليو 2017 تجهز العناصر التكفيرية العدة من سلاح ومتفجرات وسيارات مفخخة، للهجوم على كمين البرث والتخلص من أحمد منسى، ويظهر أبو سعد الجنوبى "إسلام حافظ"، حيث يحضر بمجموعته التكفيرية لدعم مجموعة خيرت السبكى ويتحركون فجرا الهجوم على كمين البرث، من خلال دمج مشاهد من الجزء الأول للمسلسل مع مشاهد جديدة بالجزء الثانى. مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء. مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.










































لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print