الخميس، 24 يونيو 2021 08:33 ص
الخميس، 24 يونيو 2021 08:33 ص

السادات: ليس هناك وجه شبه بين قضية "ريجينى" وعادل حبيب..وعلينا انتظار نتائج التحقيقات

السادات: ليس هناك وجه شبه بين قضية "ريجينى" وعادل حبيب..وعلينا انتظار نتائج التحقيقات محمد أنور السادات رئيس لجنة حقوق الإنسان
الخميس، 28 أبريل 2016 01:00 م
كتبت هدى أبو بكر
قال النائب محمد أنور السادات، رئيس لجنة حقوق الإنسان، إن لجنة حقوق الإنسان تواصلت منذ أمس مع أعضاء من مجلس العموم البريطانى من أعضاء لجنة حقوق الإنسان بشأن مقتل الشاب المصرى "عادل حبيب ميخائيل" والذى وجدت جثته محروقة بأحد الجراجات ببريطانيا.

وأضاف السادات فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه علينا أن ننتظر نتائج التحقيقات فى هذه الواقعة ولا نتعجل الأمر، مشيرا إلى أن هذا كان كلام أيضا الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال اجتماعه برؤساء اللجان النوعية أمس.

وأكد السادات على أن هذه القضية تختلف فى ظروفها وملابساتها مع قضية الشاب الإيطالى "جوليو ريجينى" ولا وجه للمقارنة بين القضيتين، متابعًا أن لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب تهتم فى المقام الأول بكرامة المواطن المصرى سواء كان فى الداخل أو الخارج، وتهتم بكافة حقوقه إلا أنه علينا الانتظار قليلا حتى نرى نتائج التحقيقات فى هذه القضية.

وقال رئيس لجنة حقوق الإنسان، إنهم تواصلوا أيضًا مع وزارة الخارجية المصرية، ويتابعون كل خطوة فى هذه القضية، مشيرًا إلى أن القنصل العام ببريطانيا يتابع سير التحقيقات فى القضية، وأنه تقدم بالعزاء لأسرة الشاب المصرى.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print