حزب النور يبدأ اتصالات "فردية" مع "الوفد" استعدادا لانتخابات "النواب".. "السهرى": مستعدون للتنسيق مع الجميع طالما يعلون شأن الوطن.. و"عبد المعبود": لم نتخذ خطوات رسمية.. والخولى: التواصل معه ليس عيبا

السبت، 18 أكتوبر 2014 09:26 م
حزب النور يبدأ اتصالات "فردية" مع "الوفد" استعدادا لانتخابات "النواب".. "السهرى": مستعدون للتنسيق مع الجميع طالما يعلون شأن الوطن.. و"عبد المعبود": لم نتخذ خطوات رسمية.. والخولى: التواصل معه ليس عيبا اجتماع حزب النور - أرشيفية
كتب أمين صالح - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف جمال متولى، القيادى بحزب النور، عضو مجلس الشورى السابق عن الحزب، أنه تواصل خلال الفترة الماضية مع أعضاء بحزب الوفد بجانب عدد من الأحزاب الأخرى لمناقشة الاستعدادات للانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أن حزب النور علاقته جيدة بجميع الأحزاب السياسية.

وأضاف متولى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اتصالات الحزب مع الوفد لم تصل إلى أى شىء حتى الآن، لافتا إلى أن عدم إصدار قانون تقسيم الدوائر الانتخابية هو ما يؤخر حسم الحزب لتحالفاته الانتخابية.

ومن جانبه قال حسام الخولى سكرتير حزب الوفد، إن الوفد لم يتلق اتصالا من حزب النور وتحديدا من قياداته كرئيس الحزب أو نوابه، من أجل التنسيق فى الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أنه لو حدث هذا الاتصال فليس عيبا أو حراما.

وأضاف الخولى لـ"اليوم السابع" أن التحالف مع حزب النور صعب نظرا لوجود اختلاف فى الأيدلوجيات الفكرية بين الحزبين، مشيرا إلى أن حزب الوفد يكن لقيادات حزب النور كل تقدير واحترام.

فيما قال الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، إن الحزب مستعد للتنسيق مع جميع الأحزاب السياسية بشأن الانتخابات البرلمانية، طالما تعلى من شأن الوطن وتلتزم بالشريعة الإسلامية.

وأضاف السهرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحزب يفتح اتصالات مع جميع الأحزاب السياسية، ولم يقفل الباب مع أى حزب من الأحزاب، مشيرا إلى أن التنسيق مع الأحزاب السياسية وارد، ولكن حتى الآن لم يحدث تنسيق أو تحالف بشكل رسمى.

ومن جانبه قال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، إن الحزب لم يتواصل مع الوفد حتى الآن مع أحزاب سياسية بشأن التحالف، لافتا إلى أن تصريحات بعض أعضاء الحزب بالتواصل مع حزب الوفد يتعلق بأعضاء الحزب أنفسهم، ولم يحدث بشكل رسمى.



موضوعات متعلقة..


النور: مستعدون بكفاءات نسائية متميزة للانتخابات البرلمانية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة