النجيفى: داعش سيدفع ثمنا غاليا عما ارتكبه من جرائم بحق أبناء نينوى

الخميس، 23 أكتوبر 2014 12:24 م
النجيفى: داعش سيدفع ثمنا غاليا عما ارتكبه من جرائم بحق أبناء نينوى أسامة النجيفى
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح نائب رئيس الجمهورية العراقية أسامة النجيفي، بأن تنظيم "داعش" ومن عاونه سيدفع ثمنا غاليا عما اقترفه من جرائم بحق أبناء نينوى.

وقال النجيفى - حسبما أفادت قناة "السومرية نيوز" العراقية صباح اليوم الخميس إنه سيكون المقاتل الأول فى عملية تحرير المحافظة، مؤكدا أن معسكر التحرير سيحظى بالدعم الكامل من الأسلحة والمعدات.

وقال النجيفى أن ظهر الإرهاب سيكسر فى نينوى بهمة مقاتلى معسكر التحرير، ولن نبقى إرهابيا واحدا على أرض الموصل، مبينا أن العدو سيدفع ثمنا غاليا على ما اقترف من جرائم وأفعال يندى لها جبين الإنسانية، كما سيدفع الثمن كل من تعاون أو ساعد داعش على ارتكاب جرائمها.

وتابع أن معسكر التحرير سيحظى بالدعم الكامل من ناحية الأسلحة والمعدات ومستلزمات المعركة من تدريب وتجهيز، لافتا إلى أن هناك الآلاف ممن ينتظرون فرصتهم للالتحاق بالمعسكر ونيل شرف المساهمة فى تحرير وطنهم من براثن تنظيم "داعش" .

يذكر أن مجلس محافظة نينوى أعلن، فى وقت سابق عن افتتاح معسكر "تحرير نينوى" الذى يضم منتسبين وضباط من أبناء شرطة المحافظة فى منطقة تقع ضمن حدود إقليم كردستان، مشيرا إلى أن عدد المنتسبين الذين التحقوا بالمعسكر تجاوز الـ4000 مقاتل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة