مدير أمن المنوفية: 120 مجموعة قتالية تؤمن احتفالات العيد

السبت، 04 أكتوبر 2014 08:19 ص
مدير أمن المنوفية: 120 مجموعة قتالية تؤمن احتفالات العيد اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية
المنوفية ـ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء ممتاز فهمى، مدير أمن المنوفية، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى من اليوم وحتى الانتهاء من احتفالات عيد الأضحى المبارك، وذلك تحسباً لأية أعمال عنف متوقع حدوثها من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف مدير الأمن لــــــ"اليوم السابع"، أن هناك 120 مجموعة قتالية عبارة عن 12 مجموعة من تشكيل الأمن المركزى، و24 من مجموعات قوات الأمن لتأمين مديرية الأمن والمنشآت العامة والشرطة، و24 بجميع مراكز الشرطة بالمحافظة، بالإضافة إلى وجود 4 سيارات انتشار بكل مركز لرصد التجمعات وإبلاغ القوات للتحرك لفضها، بالإضافة إلى الأكمنة الثابتة والمتحركة فى كافة أنحاء المحافظة.

وأشار فهمى إلى تواجد 12 من تشكيلات الأمن المركزى وقوات الأمن أمام سجن شبين العمومى، وهى عبارة عن 4 تشكيلات أمام السجن و8 مجموعات قتالية 4 داخل السجن وآخرين مثلهم خارجة، بالإضافة إلى تواجد تشكيلات عديدة أمام سجن وادى النطرون، بالتعاون مع مديريات أمن البحيرة والجيزة، بالإضافة إلى انتشار المخبرين السريين بجميع شوارع المحافظة لرصد التحركات وإبلاغها للمسئولين لفضها على الفور.


وأكد أنه تم وضع أسلحة ثقلية فوق أسطح المنشآت الشرطة، وهى أسلحة متعدد وجرينوف للتعامل مع مثيرى الشغب وإحباط أى محاولة لاقتحام تلك المنشآت.

وأشار إلى أنه تم تكثيف الخدمات المروية على الطرق السريعة بالمحافظة، وذلك لعدم حدوث عوائق مرورية على جميع الطرق السريعة بمركز المحافظة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة