بالصور.."عيد الشفايف".. استعدادا لاحتفالات الـ"Halloween".. أفكار مميزة وبراقة لـ"شفتيك".. متخصصة "المكياج" إيفا سنين برناس قدمت أفكار 3d أبهرت المراهقات.. وتناسب النساء من شتى الأعمار

الأربعاء، 08 أكتوبر 2014 06:43 م
بالصور.."عيد الشفايف".. استعدادا لاحتفالات الـ"Halloween".. أفكار مميزة وبراقة لـ"شفتيك".. متخصصة "المكياج" إيفا سنين برناس قدمت أفكار 3d أبهرت المراهقات.. وتناسب النساء من شتى الأعمار عيد الشفايف
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدادا للاحتفال بأعياد الـ"Halloween " حرص عدد من المواقع العالمية على نشر تصميمات مميزة من "المكياج" لتلتزم بها النساء والمراهقات اللاتى سيبدأن احتفالات "الهالوين" خلال الأسابيع القليلة القادمة، وذلك حتى لا يعتمدن فقط على ارتداء الملابس الغريبة والمرعبة بهذه النوعية من الاحتفالات.

فقامت متخصصة "المكياج" إيفا سنين برناس بالتركيز على "الشفاه" لتبرز جمالها عن طريق أفكار مميزة، حيث ظهرت بإحدى الرسومات على الشفاه "ساحرة على عصا المكنسة"، لم تكن التصميمات بالتقليدية، بل تداخلت الأفكار وصولا لأفكار الـ3D لتظهر عددا من التصميمات مزودة بقطع بلاستيكية من الفراولة والليمون والكعك لإضفاء مزيد من الجمال والجاذبية.

بينما أكدت إيفا انها شديدة الاهتمام بالتفاصيل، والتى وصفتها بالمدهشة، وأكدت أنها أظهرتها من خلال صور "فوتوغرافية" ليراها النساء من مختلف الأعمار، كذلك المراهقات، كما أكدت أنها تمتلك مئات الأفكار الخاصة بهذه المناسبة، والتى ستنشرها تباعا على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" و"انستجرام".

وقد نالت التصميمات إعجاب قطاع كبير من المراهقات، حيث قررن أنهن سيقومن بتنفيذ هذه الأفكار خلال احتفالات الهالوين 2014 استكمالا لأزيائهم المميزة ليكون المكياج جزءا مهما ورائعا بالاحتفالات.



" ساحرة على عصا المكنسة " بتصميم جديد للهالوين

تصميم رائع لمكياج الهالوين

تصميم رائع لمكياج الهالوين

لعيد الهالوين

لعيد الهالوين

	تصميم رائع من اللون الأزرق خاص بالهالوين

تصميم رائع من اللون الأزرق خاص بالهالوين

العناكب على الشفاه موضة 2014

العناكب على الشفاه موضة 2014

	تصميم مناسب لعيد الهلع

تصميم مناسب لعيد الهلع

	استعدادا لاحتفالات الـ

استعدادا لاحتفالات الـ "Halloween "

	تصميمات بالفراولة للاحتفال

تصميمات بالفراولة للاحتفال

	تصميمات بالليمون للاحتفال بالـ

تصميمات بالليمون للاحتفال بالـ"Halloween "


موضوعات متعلقة


ليندسى لوهان تدفع 50 ألف دولار من أجل " Halloween " ‎








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة