لتخفيف العبء الإدارى..

"التنظيم والإدارة" يدرس تعيين موظف بديلا عن كل 5 محالين للمعاش

الخميس، 13 نوفمبر 2014 04:54 ص
"التنظيم والإدارة" يدرس تعيين موظف بديلا عن كل 5 محالين للمعاش جيهان عبد الرحمن القائم بأعمال رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت جيهان عبد الرحمن القائم بأعمال رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة أن لجنة الإصلاح الإدارى تدرس تعيين ما بين موظف أو 2، عوضا عن كل 5 موظفين يخرجون إلى المعاش سنويا، لتخفيف العبء على الجهاز الإدارى للدولة، مشيرة إلى ضرورة توجيه الشباب نحو العمل فى القطاع الخاص ودعم الاستثمار الأجنبى والمحلى بما يعود بالنفع على الدولة .

وأضافت جيهان عبد الرحمن فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن عدد الموظفين بالجهاز الإدارى للدولة تخطى الـ7 ملايين موظف بعد ثورتى 25 يناير و30 يونيو.

وكشفت جيهان عبد الرحمن عن رغبة لجنة الإصلاح الإدارى فى تعديل جداول أجور الموظفين بالقطاع الحكومى بالتعاون مع وزارة المالية لتكون 20% من الأجور متغيرة و80% منها ثابت من خلال ضم العلاوات للأجر الأساسى.


"التنظيم والإدارة": تثبيت 50% من العاملين بالصناديق الخاصة.. وعرض قانون الوظيفة على مجلس الدولة.. ورئيس الجهاز: انتهاء ترقيات الرسوب قبل نهاية العام الحالى.. وحصر الدرجات الخالية لتوفير فرص عمل للشباب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة